أخبار ريال مدريد اليوم.. مدرب إسبانيا يصدم رونالدو.. وكروس يسابق الزمن

الجمعة، 25 نوفمبر 2016 01:55 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. مدرب إسبانيا يصدم رونالدو.. وكروس يسابق الزمن كريستيانو رونالدو
كتب مروان عصام ووكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسابق تونى كروس، لاعب وسط ريال مدريد الاسباني، الزمن من أجل اللحاق ببطولة كأس العالم للأندية التى ستقام فى اليابان الشهر المقبل، حيث يشارك الفريق الملكى بالمسابقة باعتباره بطلاً للنسخة الأخيرة من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

 

حلم المشاركة بمونديال الأندية يداعب لاعب ريال مدريد

ذكرت صحيفة "ماركا" الاسبانية، أن مشاركة تونى كروس مع ريال مدريد فى بطولة كأس العالم للأندية واردة، بعدما أحرز اللاعب تقدماً كبيراً فى البرنامج التأهيلى الذى يخضع له حالياً، للتعافى من الإصابة التي تعرض لها فى "مشط القدم".

توني كروس في تدريبات ريال مدريد

توني كروس في تدريبات ريال مدريد

وأضافت الصحيفة، أن لاعب وسط ريال مدريد لديه مزيد من الوقت من أجل إنهاء برنامجه التأهيلي، واللحاق ببعثة ريال مدريد التى ستغادر الأراضى الإسبانى صوب اليابان يوم 11 ديسمبر المقبل، مشيرة إلى أن عودة كروس لمباريات الدورى الإسبانى فى الوقت الحالى مستبعدة.

 

وتعد مباراتا برشلونة فى "كلاسيكو الليجا" المحدد له الثالث من ديسمبر المقبل، وبوروسيا دورتموند الألمانى، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا، أبرز المباريات التى سيفتقد فيها ريال مدريد لجهود لاعبه الألمانى.

 

مدرب إسبانيا يصدم نجم ريال مدريد

كشف مدرب منتخب إسبانيا، جولين لوبيتيجى، عن هوية اللاعب والمدرب اللذين صوت لهما لينالا جائزة "الأفضل" التى يمنحها الاتحاد الدولى لكرة القدم (فيفا) فى حفله بزيورخ فى التاسع من يناير المقبل.

 

ولم يجد لوبيتيجى مشكلة خلال حديثه لقناة (كادينا كوبى) عن الكشف عن هوية أفضل لاعب ومدرب بالنسبة له.

 

فالنسبة للاعبين، اختار الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة وأفضل لاعب فى العالم خمس مرات من قبل، قائلا "لا أعرف لاعب كرة قدم آخر مثل ميسي، لم أر مثله ولا اعتقد أننى سأشاهد أحدا يحافظ على مستواه بهذا الشكل".

ليونيل ميسي ورونالدو

ليونيل ميسي ورونالدو

وفي الترتيب الثانى وقع اختيار لوبيتيجى على البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، وأفضل لاعب فى العالم ثلاث مرات من قبل، بينما ذهب الترتيب الثالث لمدافع النادى الملكى، الإسبانى سرخيو راموس.

 

ويعد رونالدو (31 عاما)، الفائز بالجائزة فى أعوام 2008 و2013 و2014 من أقوى المرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب لهذا العام بعد تتويجه بلقبى دورى أبطال أوروبا مع ريال مدريد، وأمم أوروبا للمرة الأولى مع منتخب بلاده البرتغالى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة