اليوم.. انطلاق الأدوار التمهيدية للأسبوع الأول بمنافسات البطولة الدولية للتنس

السبت، 26 نوفمبر 2016 09:56 ص
اليوم.. انطلاق الأدوار التمهيدية للأسبوع الأول بمنافسات البطولة الدولية للتنس بطولة السليمانية الدولية للتنس
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق اليوم السبت منافسات الاسبوع الاول من البطولة  الدولية للتنس للرجال والسيدات البالغ مجموع جوائزها 60 ألف دولار بمشاركة ما يقرب من 50 دولة تحت إشراف الاتحادين الدولى والمصرى للعبة على ملاعب نادى السليمانية تحت شعار دعم السياحة فى مصر .

 

وصرح مدير البطولة رامى شحاته بأن منافسات الأدوار التمهيدية فى الأسبوع الأول تبدأ اعتبارا من اليوم وتستمر على مدار ثلاثة أيام حتى يوم الاثنين المقبل، ويبدأ بعدها من الثلاثاء المقبل منافسات الأدوار التمهيدية التى أجرى قرعتها الحكم العام للبطولة الدولى المصرى أحمد عبد العظيم .

 

وقال إن الادوار التمهيدية يشارك بها من يقرب من 40 لاعبا ولاعبة من مختلف الدول، يتأهل للأدوار الرئيسية ثمانية فقط بواقع اربع لاعبات فى منافسات السيدات وأربعة لاعبين للرجال .

 

وأشار إلى أن جميع اللاعبين الذين سيخوضون منافسات الادوار التمهيدية وصلوا وتدربوا بالفعل على ملاعب النادى بينما يستمر وصول اللاعبين واللاعبات المشاركين فى الادوار الرئيسية حتى بعد غد الاحد .

 

وأوضح أن اللجنة المنظمة برئاسة لمياء عامر أنهت كافة الاستعدادات الخاصة بالبطولة التى تستمر فعالياتها على مدار ثلاثة اسابيع متتالية للخروج بها فى أفضل صورة تليق بمصر لاسيما وانها المرة الاولى التى تقام فيها بطولة مجمعة للرجال والسيدات معا بمكان واحد بالقاهرة.

 

وأضاف أن الحدث كبير وهام للغاية لاسيما وأنه يساهم فى نقل الصورة الحقيقية لمصر وانها بلد الامن والامان وذلك حتى تعود السياحة فى مصر إلى سابق عهدها مرة اخرى فى القترة المقبلة .

1
 

 

2
 
 
4
 
5
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة