جوارديولا: لم أتأقلم حتى الآن مع البريميرليج.. وما زلت أتعلم الكثير

السبت، 26 نوفمبر 2016 07:53 م
جوارديولا: لم أتأقلم حتى الآن مع البريميرليج.. وما زلت أتعلم الكثير بيب جوارديولا
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أبدى الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفنى لمانشستر سيتى، سعادته البالغة بالفوز الثمين الذى حققه فريقه على حساب مضيفه بيرنلى بهدفين لهدف، ضمن الجولة 13 من البريميرليج، مؤكداً أن المباراة كانت صعبة للغاية. 
 
 
مانشستر سيتى نجح فى العودة من الهزيمة وقلب الأوضاع لصالحه والفوز بالمباراة، لأول مرة فى الموسم الحالى، حيث تقدم ديان مارنى لأصحاب الأرض، قبل أن يسجل سيرجيو أجويرو ثنائية الفوز. 
 
وصرح جوارديولا عقب المباراة قائلاً: "أود أن أشكر كل اللاعبين فى فريقى لأنهم كانوا رائعين.. الفريق كان له شخصية واضحة داخل الملعب". 
 
وتابع مدرب السيتى قائلاً: "واجهنا صعوبة شديدة فى الدفاع لأن بيرنلى يمتلك لاعبين طوال القامة.. هم أطول من لاعبينا كثيراً وكان من الصعب التعامل معهم فى الكرات العرضية".
 
وأردف قائلاً: "أعتقد أننى لم أتأقلم مع أجواء البريميرليج بشكل كبير حتى الآن.. جميع أندية البريميرليج لديها خطورة كبيرة فى هذه المنطقة ويتعاملون بشكل رائع مع الكرات الطولية.. الأمر لم يكن كذلك فى إسبانيا وألمانيا".  واستطرد: "يجب علينا أن نحسن طريقة تعاملنا مع مثل هذه الكرات، ويجب على أن أتعلم أيضاً كيف أتعامل معها، فأنا ما زلت أتعلم الكثير".
 
وتعليقاً على تألق أجويرو وتسجيله هدفى الفوز، قال مدرب برشلونة وبايرن ميونخ السابق: "لقد كانا هدفين رائعين.. إنه لاعب موهوب يلعب جيداً ويتحرك بطريقة رائعة.. لقد كان جاهزاً للتسجيل منذ البداية". 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة