6 نجوم أصحاب مواصفات خاصة داخل القارة العجوز.. رونالدو كامل الأوصاف.. ميسي الساحر الكبير.. مولر زعيم الهدافين.. سواريز صاحب المحركات النفاثة.. نيمار الوريث الشرعى لألحان السامبا.. وبيل "قاطرة بشرية"

الإثنين، 28 نوفمبر 2016 10:12 م
6 نجوم أصحاب مواصفات خاصة داخل القارة العجوز.. رونالدو كامل الأوصاف.. ميسي الساحر الكبير.. مولر زعيم الهدافين.. سواريز صاحب المحركات النفاثة.. نيمار الوريث الشرعى لألحان السامبا.. وبيل "قاطرة بشرية" نيمار ورونالدو وميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتلى عدد من اللاعبين على مستوى العالم قائمة الأفضل فى كرة القدم من الجيل الحالى، نظراً لمواهبهم المتعددة داخل المستطيل الأخضر وقدرتهم على صنع الفارق مع أنديتهم وقيادتها إلى منصات التتويج للبطولات الكبرى داخل القارة العجوز .. "اليوم السابع" يرصد أبرز 6 لاعبين على مستوى العالم يملك كل منهم صفات خاصة لا تتوافر فى الآخر.

 

1- كريستيانو رونالدو

نجم ريال مدريد الإسبانى والمرشح على نيل لقب أفضل لاعب فى العالم لعام 2016، أكثر لاعب يستطيع إيقاف حركة الكرة لحظة استقبالها وصاحب قوة بدنية عالية تشبه اللاعبين الأولمبيين، سرعة فائقة تجعله يخترق أى دفاعات ويتميز بـ"قفزة" خارقة فى الكرات الهوائية يتحرك فى مناطق لا يتوقعها المدافعين ويتمتع بحس تهديفى عالٍ مع لمحة مهارية نسبياً.

 

 

2- ليونيل ميسى

أحد أبرز لاعبى العالم ونادى برشلونة الإسبانى، يمكن أن يفعل أى شىء بفضل مهاراته الفنية ومراوغته السحرية وجهاً لوجه أمام اللاعبين، يستطيع التسديد فى أى زاوية داخل المرمى، ولقب بـ"الساحر"، سرعة فائقة مع قوة بدنية تمنحه القدرة على التحول من الدفاع للهجوم فى وقت قليل.

 

 

3- توماس مولر

مهاجم بايرن ميونخ الألمانى يملك قدرات تهديفية من أى نقطة داخل منطقة الجزاء وخفيف الحركة داخل الملعب، وعلى الرغم من هذا يتحكم فى الكرة وسط المدافعين بشكل هائل، فضلاً عن مباغتة الحراس رأسياً داخل الشباك والتسديد المفاجئ.

 

 

4- لويس سواريز

مهاجم نادى برشلونة ومنتخب أوروجواى نجح فى تشكيل ثلاثى هجومى قوى مع الثنائى ليونيل ميسى ونيمار دا سيلفا، بفضل إبداعه التهديفى على المرمى، يتميز بسرعات خارقة وقوة بدنية تساعده على اختراق المدافعين، إضافة إلى المراوغة والتوازن والانسجام الكبير مع ميسى ونيمار داخل الملعب.

 

 

5- نيمار دا سيلفا

لاعب برشلونة الإسبانى والوريث الشرعى لسحر السامبا فى الملاعب يواصل تقديم المهارات المجنونة والمراوغات الحديثة صاحب دقة كبيرة فى التمريرات، قادر على استلام الكرة واستخلاصها تحت أى ضغط، يسجل الأهداف بشكل مباغت من لمسة واحدة ويستطيع تسديد الركلات الثابتة بمهارة فائقة.

 

 

جاريث بيل

"قاطرة" ريال مدريد الإسبانى سرعة خيالية يتفوق بها على أى مدافع يشبه بـ"العداء"، يملك قدما يسرى قوية يستطيع بها فتك الشباك قوته البدنية سلاحه فى الالتحامات، وتجعله يتفوق على أى لاعب التسديد بالرأس عامل آخر يميزه، لذلك يعد واحدا من أفضل مهاجمى كرة القدم على مستوى العالم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة