بلاغ من صيدلى لوزير قطاع الأعمال ضد الشركة المصرية للأدوية

الإثنين، 28 نوفمبر 2016 06:00 ص
بلاغ من صيدلى لوزير قطاع الأعمال ضد الشركة المصرية للأدوية الدكتور اشرف الشرقاوى
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت مذكرة أرسلت للدكتور أشرف الشرقاوى وزير قطاع الأعمال العام عن تضحية الشركة المصرية لتجارة الأدوية بأحد العاملين لديها "صيدلى" نتيجة خلاف مع شركة روش التى تورد أدوية للشركة المصرية.

وقال الصيدلى مصطفى رشاد خطاب فى مذكرته لوزير قطاع الأعمال العام إنه يعمل بالشركة المصرية لتجارة الأدوية، قطاع المستشفيات والمناقصات، فرع الاستثمارى، إنه تعرض لعملية تدمير مادى ومعنوى من قبل إدارة الشركة المصرية لتجارة الأدوية، وذلك بسبب مشادة كلامية وتطاول من قبل أحد مندوبى مبيعات شركة روش الأجنبية.

وأضاف فى مذكرته "إننى تعرضت لعمليات ابتزاز أكثر من مرة من قبل شركة روش، وبسبب عدم استجابتى تم تهديدى من قبل شركة روش بالنقل خارج قطاع المستشفيات من أجل تدميرى ماديا ومعنويا، معتمدين فى ذلك على علاقات ومصالح شخصية بين روش ورئيس قطاع المستشفيات ومدير فرع الاستثمارى وبالفعل تم إصدار قرار نقلى خارج قطاع المستشفيات.

ويضيف مؤكدا أن ما حدث تم دون إجراء تحقيق معى من قبل الشؤون القانونية، وعندما توجهت بشكوى إلى الشركة القابضة للأدوية لم يتحرك أحد بسب سطوة ونفوذ شركة روش، وطالب بتدخل وزير قطاع الاعمال لرفع الظلم عنه وإجراء تحقيق فيها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة