هذه هى أفضل طرق العناية باليدين فى فصل الشتاء

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2016 07:00 ص
هذه هى أفضل طرق العناية باليدين فى فصل الشتاء العناية باليدين فى فصل الشتاء
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحتاج اليدين فى فصل الشتاء إلى عناية خاصة جدًا بعيدًا عن باقى الفصول، انخفاض درجات الحرارة يعرضها للجفاف أحيانًا، لذا دائمًا ما تحتاج إلى المواد المرطبة التى تمنحها الجمال والنعومة كذلك، فما عليكِ فى هذا الفصل إلا أن تتبعين بعض من هذه النصائح التى تساعدك على حماية يديكِ خلال هذا الوقت من العام، وهو ما يوضحه كذلك موقع "instyle" فى تقرير له.

يشير التقرير أن هناك الكثير من الأخطاء التى نقع بها أثناء القيام بالمهام المنزلية، والتى تكون سبباً فى إصابة اليدين بالجفاف وكذلك عدد من الأعراض الأخرى المختلفة التى تخبرنا أن يدينا ليست على ما يرام، لذا اتبعِ النصائح التالية... 

1- استخدام القفازات

من الضرورى أن ترتدين القفازات أثناء قيامك بالأعمال المنزلية، خصوصًا المطبخ، فالمياه والمواد المنظفة من شأنها أن تؤثر على يديكِ سلبًا، لذا من الأفضل ارتداء هذه القفازات بشكل دائم، حتى تحافظين عليها من الجفاف أو التشقق. 

2- كريمات الترطيب

إذا كنتِ تبحثين عن حل سريع وسهل، فالكريمات المرطبة حل سريع وآمن، يخلصك من جفاف اليدين، وينصح الخبراء أن يتم استخدامه فى الليل، ، حتى تحصل اليدين على أكبر قدر من الترطيب. 

3- تقشير اليدين

ينصحك خبراء التجميل دائمًا بأن تستخدمى مقشر اليدين، ليخلصك من الجلد الميت والزائد والذى قد يمنحك إطلالة سيئة، فلا تتجاهلين أبدًا هذه النصحية، لأنها تمنح اليدين نعومة فائقة كما تخلصها من الخشونة. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة