أخبار ميسي اليوم.. برشلونة يرغب فى تسريع مفاوضات تجديد عقد البرغوث

الخميس، 03 نوفمبر 2016 08:36 م
أخبار ميسي اليوم.. برشلونة يرغب فى تسريع مفاوضات تجديد عقد البرغوث ميسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطر ليونيل ميسي نجم برشلونة على أحاديث الصحافة اليوم فى ظل رغبة النادى الكتالونى فى تجديد عقد البرغوث وجاءت أبرز أخبار ميسي كالتالى..

برشلونة يخشى من رحيل ميسي

ميسي خلال مباراة مانشستر سيتى
ميسي خلال مباراة مانشستر سيتى

 

يسعى مسئولو نادى برشلونة فى بدء مفاوضات تجديد عقد نجمه الأرجنتينى ليونيل ميسي فى أقرب فرصة ممكنة خوفا من الإغراءات التى تنهال على البرغوث من عمالقة أوروبا أبرزهم مانشستر سيتى الإنجليزى وباريس سان جيرمان الفرنسى.

قالت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن مسئولى برشلونة يرغبون فى الوصول إلى صيغة إتفاق مع ميسي من أجل تجديد عقده الذى ينتهى فى يونيو 2018 نظرا لأنه أحد العناصر المهمة فى الفريق التى لاغنى عنها.

أضافت الصحيفة أن برشلونة سيقدم لميسي عقد لمدى الحياة لصعوبة تركه لاى نادى أخر أى كان المبلغ المعروض على النادى وذلك فى ظل سياسة النادى للحفاظ على نجومه وذلك بعد التجديد لنيمار، سيرجيو بوسكيتس وماسكيرانو.

ميسي الهداف التاريخى لمرحلة مجموعات دورى الأبطال

وصل النجم الارجنتينى ليونيل ميسي لهدفه 54 مع برشلونة بمرحلة المجموعات بدورى أبطال أوروبا كأكثر لاعب فى التاريخ تسجيلا للأهداف بهذه المرحلة متفوقا على راؤول جونزاليس مهاجم ريال مدريد السابق برصيد 53 هدفا.

وسجل ميسي هذا الموسم بدورى الابطال 7 أهداف وهى ثانى أفضل معدل تهديفى بهذه المرحلة بعد موسم 2014 – 2015 بثمانية أهداف وفى مقدور البرغوث تسجيل اهداف أكثر مع وجود مباراتين بدور المجموعات.   

 

   

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة