منظمو الرحلات الروسية: بدء بيع الرحلات لمصر فور عودة السياحة

الخميس، 03 نوفمبر 2016 06:40 م
منظمو الرحلات الروسية: بدء بيع الرحلات لمصر فور عودة السياحة سياح - أرشيفية
كتب مؤمن مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرحت المدير التنفيذى لرابطة منظمي الرحلات السياحية فى روسيا "أتور"، مايا لوميدزي، اليوم الخميس، بأن منظمى الرحلات السياحية الروسية، سيكونون قادرين على استئناف بيع الرحلات السياحية إلى مصر، بشكل سريع، بمجرد عودة هذا الخط إلى السوق الروسية.

 

وقالت المتحدثة لوكالة "نوفوستي"، اليوم: "نحن جميعا نأمل بعودة الخط المصرى قريبا إلى السوق السياحية الروسية، وإذا حدث ذلك، فأعتقد أن منظمى الرحلات السياحية سيتمكنون على الفور بشكل عملى من استئناف المبيعات، لا سيما أن لديهم خبرة الآن مع "فتح المجال" إلى تركيا ".

 

وأضافت: "هناك احتمال أن يفتحوا أولاً خط القاهرة، وبعد السنة الجديدة سيتم استعادة الخدمات الجوية إلى الغردقة وشرم الشيخ، وبغض النظر عن الوقت الذي سيتم فيه افتتاح المنتجعات المصرية، فإن الروس سيظلون يذهبون إلى هناك".

 

يذكر أن طائرة "إيرباص 321" التابعة لشركة "كوجاليم أفيا" الروسية، التي كانت تنفذ رحلة من شرم الشيخ إلى سان بطرسبورج، تحطمت قبل عام تماماً، يوم 31 أكتوبر عام 2015، وأصبح هذا الحادث أكبر كارثة جوية في تاريخ الطيران الروسي والسوفياتي، لقي جراءه 217 راكبا وأفراد الطاقم السبعة مصرعهم، أي جميع من كانوا على متن الطائرة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة