أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. الشياطين الحمر يواجه وستهام للمرة الثانية فى أسبوع

الأربعاء، 30 نوفمبر 2016 06:00 ص
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. الشياطين الحمر يواجه وستهام للمرة الثانية فى أسبوع ابراهيموفيتش
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى اليوم الأربعاء مع نظيره وست هام يونايتد الإنجليزى، للمرة الثانية فى نفس الأسبوع، بمباراة الدور ربع النهائى من منافسات كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة بكرة القدم، بعد أن كانا تعادلا ليلة الأحد الماضية بنتيجة 1-1 في المرحلة الثالثة عشرة من البريميرليج.

بوجبا وفيلاينى فى قائمة الغائبين

من المقرر أن يغيب عن مانشستر يونايتد فى مباراة اليوم الأربعاء الفرنسى بول بوجبا لاعب وسط الشياطين الحمر، بعد أن حصل على البطاقة الصفراء الثالثة فى مباراة الجولة الـ 13 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز التى أقيمت الأحد الماضى فى مواجهة وستهام أيضا، ويغيب ايضا عن مباراة اليوم البلجيكى مروان فيلاينى للسبب نفسه.

بوجبا
بوجبا

 

توقعات لقيادة رونى مانشستر يونايتد

ومن المتوقع أن يدفع البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب نادى مانشستر يونايتد الانجليزى، بقائد الفريق واين روني أساسياً فى مباراة وستهام اليوم، بعد أدفع به فى مباراة الأحد الماضى خلال الشوط الثانى.

رونى
رونى

 

ويسعى روني لمعادلة الرقم القياسى لأفضل هداف في تاريخ نادى مانشستر يونايتد تسجيل الهدف، والذى كان مسجلا باسم الأسطورة بوبي تشارلتون برصيد 249 هدفا فى جميع المسابقات.

ابراهيموفيتش
ابراهيموفيتش

 

وقال الإسباني أندير هيريرا لاعب وسط نادى مانشستر يونايتد الانجليزى "إننا نلعب بالطريقة المناسبة ومن المستغرب أننا لا نفوز بالمباريات".

 

مورينيو
مورينيو

 

يذكر أن البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب نادى مانشستر يونايتد حقق رقما سلبيا جديدا خلال المباراة الماضية ،بعد أن أصبح أول مدرب بالبريمييرليج يتم طرده من الملعب مرتين خلال موسم واحد.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة