اخبار ميسي اليوم: كيف احتفل الأرجنتينى وزوجته بعيد الميلاد الرابع لنجله

الجمعة، 04 نوفمبر 2016 03:30 ص
اخبار ميسي اليوم: كيف احتفل الأرجنتينى وزوجته بعيد الميلاد الرابع لنجله ميسي ونجله وزوجته
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتفل النجم الارجنتينى ليونيل ميسى، أسطورة برشلونة الإسبانى بعيد ميلاد نجله الأكبر تياجو الرابع، وذلك رفقة زوجته أنتونيلا ونجلهما الثانى ماتيو.
 

  NINTCHDBPICT000279777540

 

ونشرت أنتونيلا روكوزو صورا لاحتفالها رفقة ميسي ونجليهما بعيد ميلاد تياجو، الذى انضم منذ ايام لأكاديمية برشلونة تحت 6 سنوات.

وكتبت أنتونيلا على صفحتها بموقع إنستجرام: "عيد ميلاد سعيد، 4 سنوات من الحب، كنا سعداء اليوم، نحن نحبك كثيرا".

 

NINTCHDBPICT000279777420

 

 

وتحظى زوجة ميسي بوجود العديد من المتابعين على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير، حيث يوجد لديها أكثر من 3 ملايين و300 ألف متابع.

 

Messi enjoyed a trip to Disney Land Paris with his family

 

وكانا الزوجين قد احتفلا منذا ايام فى فيديو بأول أهداف تياجو مع فريق 4 سنوات، متنيين أن يسير على خطى والده الذى يعد أفضل من أنجبت كرة القدم.

يويفا يبرئ ميسي

من ناحية أخرى برأ الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، من توقيع أي عقوبات عليه بعد خسارة الفريق الكتالونى بنتيجة 1-3 في الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات لدورى أبطال أوروبا.

 

 

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن ميسي اعترض بشكل غير لائق على الحكم المجري فيكتور كاساى بين الشوطين، إضافة إلى محاولة الاشتباك مع البرازيلي فرناندينيو لاعب وسط مانشستر سيتى الإنجليزى فى النفق المؤدى إلى غرف خلع الملابس بملعب الاتحاد، وهى الواقعة التى نفاها النادى الإنجليزى ولاعب السيتى أيضًا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة