أخبار برشلونة اليوم.. البحث عن مخرج لفيدال.. وميسي يحتفل برقم راؤول

السبت، 05 نوفمبر 2016 01:54 م
أخبار برشلونة اليوم.. البحث عن مخرج لفيدال.. وميسي يحتفل برقم راؤول ميسي مهاجم برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث نادى برشلونة الإسبانى عن طريقة للتخلص من مدافع الفريق أليكس فيدال، وتبقى المشكلة أمام البارسا هو راتب اللاعب المرتفع والذى يقف عقبة أمام رحيله.

برشلونة يتخلص من فيدال لضم كانسيلو

وفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن برشلونة يتفاوض حاليًا من أجل ضم مدافع فالنسيا كانسيلو ليكون بديلًا لفيدال، حيث إنه مستعد للاستغناء عن الأخير للخفافيش كجزء من صفقة كانسيلو خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.

عامين على مُعادلة ميسي رقم راؤول بدورى الأبطال

على جانب آخر، يحتفل ليونيل ميسي مهاجم البارسا بمرور عامين على مُعادلة الرقم القياسى لأفضل هداف لدورى أبطال أوروبا والذى كان مسجلًا باسم أسطورة ريال مدريد السابق راؤول جونزاليس "71 هدفًا"، وذلك بعد تسجيله هدفين فى شباك فريق أياكس أمستردام الهولندى.

 

ويتصدر ميسي ترتيب هدافين دورى أبطال أوروبا هذا الموسم برصيد 7 أهداف وصنع هدفين فى 3 مباريات شارك فيها.

غياب الثلاثى المصاب عن مواجهة أشبيلية

فى سياق مغاير، يستمر غياب الثلاثى المصاب جيرارد بيكيه وأندريس إنييستا وجوردى ألبا عن مباراة برشلونة ضد أشبيلية، غدًا الأحد، على ملعب الأخير "رامون سانشيز بيزخوان" فى الجولة الـ11 من عمر مسابقة الليجا.

فيما يمتلك مهاجم البارسا، لويس سواريز، 4 بطاقات صفراء قبل مواجهة إشبيلية، وفى حال حصل على الخامسة خلال اللقاء سيغيب عن مباراة مالاجا فى الجولة المقبلة والمحدد لها على ملعب "كامب نو"، حيث يُفضل المهاجم الأوروجويانى الحصول على البطاقة الخامسة أمام إشبيلية أفضل من مالاجا حتى يتجنب خطر الغياب عن لقاء الكلاسيكو ضد ريال مدريد والمحدد له بعد مباراة مالاجا يوم 3 ديسمبر المقبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة