فى الأهلى.. كل المراكز تُسجل إلا واحد؟

السبت، 05 نوفمبر 2016 06:32 م
فى الأهلى.. كل المراكز تُسجل إلا واحد؟ فريق الاهلي - أرشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد مرور 8 جولات من بطولة الدورى وتربّع فريق الأهلى على عرش المسابقة برصيد 20 نقطة، ظهرت ظاهرة واضحة فى المارد الأحمر وهى أن جميع المراكز سجلت أهدافًا إلا مركز واحد.
 
الأهلى سجل 12 هدفًا فى 8 مباريات، ويظهر من لغة الأرقام والإحصائيات أن جميع مراكز وخطوط الفريق زارت شباك المنافسين إلا مركز الظهير الأيمن، فقد سجل من خط الدفاع محمد نجيب فى مباراة المقاولون العرب بالجولة الثانية التى فاز فيها الأحمر بثنائية نظيفة، وإذا ما اعتبرنا كريم نيدفيد لاعبًا فى خط الوسط نسبيًا فإن هذا المركز قد نجح هو الآخر فى التسجيل حيث سجل نيدفيد هدفًا فى مباراة بالجولة الثالثة التى انتهت بفوز الأهلى بهدفين لهدف.
 
ويُعد مركز "صانع الألعاب" فى الأهلى أكثر المراكز تسجيلاً للأهداف، حيث شهد تسجيل مؤمن زكريا (ثلاثة أهداف) فى مرمى الداخلية ودجلة وأسوان، كما عبد الله السعيد (هدفين) فى مرمى الإسماعيلى والمقاولون العرب وزار وليد سليمان شباك الخصوم مرتين أمام اسوان والاتحاد السكندرى، ومن خط الهجوم سجل جونيور أجاى هدفاً فى مرمى الاتحاد، كما سجل أنطوى فى مرمى الداخلية ومن مركز الظهير الأيسر سجل على معلول هدف الفوز على طنطا من ضربة جزاء.
 
ورغم أن مركز الظهير الأيمن لم يُسجل أهدافًا إلا أن أحمد فتحى لعب دوراً مُهماً فى الانتصارات التى تحقق هذا الموسم وصنع الهدف الثانى للأهلى فى دجلة حيث كرة عرضية رائعة لمؤمن زكريا ونجح الأخير فى تسجيل هدف الفوز للأحمر بعدما كان الفريقين مُتعادلين بهدف لمثله، وشارك أحمد فتحى فى 7 مباريات أساسيًا حيث غاب عن أول مباراة بالدورى أمام الإسماعيلى للإيقاف.
 
ويتوقف الدورى بعد الجولة الثامنة لارتباط المنتخب الوطنى بمباراة غانا يوم 13 نوفمبر الجارى فى تصفيات مونديال 2018 بروسيا.
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة