أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأحد 6 / 11 / 2016

الأحد، 06 نوفمبر 2016 09:40 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأحد 6 / 11 / 2016 فريق الاسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الإسماعيلى اليوم الأحد 6 / 11 / 2016، عددًا من الأحداث المهمة والتى جاء فى مقدمتها، تغيير ملعب التدريب بسبب إصلاح ملعب الإسماعيلية، وأشعة على ركبة شكرى نجيب وفتح ملف استقدام مدير للكرة، التفاوض مع ثنائي مازيمبي الكونغولي ومهاجم ستاد رين الفرنسي واختبار طبي للثنائي بهاء مجدي وأحمد جمال في مران الغد .
 
 
 
 
يخضع الثنائى بهاء مجدى وأحمد جمال ثنائى الإسماعيلى لاختبار طبى فى مران الدراويش غدا الاثنين، بعد العودة من الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون خلال فترة توقف الدورى منذ الفوز علي إنبى بالجولة الثامنة لمسابقة الدورى العام، استعدادا للقاء المصرى والمقرر إقامته يوم 17 نوفمبر الجارى بالإسكندرية.
 
 
 
 
 
دخل مسئولو نادى الإسماعيلى في مفاوضات مع ثلاثة لاعبين لتدعيم صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية يناير القادم، وحل أزمة العقم التهديفي التي يعاني منها الدراويش منذ بداية الموسم الجاري.
 
 
 
 
وعد مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان برفع الغرامات الموقعة على اللاعبين بعد الخسارة من المقاصة وسموحة في الجولتين السادسة والسابعة بمسابقة الدورى بعد الفوز على إنبى بالجولة الأخيرة للمسابقة واستعادة الانتصارات الغائبة عن قلعة الدراويش.
 
 
 
 
 
قرر مجلس إدارة الإسماعيلى صرف مكافأة 15 ألف جنيه لفريق الإسماعيلى مواليد 2000 عقب الفوز على الأهلى بنتيجة 2-1 بدوري الجمهورية للشباب.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة