برشلونة فى مهمة شاقة أمام أشبيلية فى "بيزخوان" لحسم قمة الليجا

الأحد، 06 نوفمبر 2016 08:00 ص
برشلونة فى مهمة شاقة أمام أشبيلية فى "بيزخوان" لحسم قمة الليجا لقطة أرشيفية من مباراة لبرشلونة أشبيلية
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر فريق برشلونة مهمة شاقة عندما يحل ضيفًا على أشبيلية فى عقر داره ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" فى تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء اليوم الأحد، خاصة أن الفريق الأندلسى يقدم أفضل مستوياته هذا الموسم، حيث لم يخسر أى مباراة على ملعبه فى الليجا ودورى أبطال أوروبا.

ويمتلك برشلونة 22 نقطة من 10 مباريات خاضها بالليجا متقدمًا بفارق نقطة وحيدة على أشبيلية الذى لديه 21.

ويتسلح أشبيلية فى مواجهة برشلونة بفوز ثمين على حساب دينامو زغرب الكرواتى، برباعية نظيفة، فى دورى الأبطال، ليتصدر ترتيب مجموعته بفارق نقطتين على يوفنتوس صاحب المركز الثانى وبات قريبًا من حسم تأهله لدور الـ16.

فى المقابل، خسر برشلونة آخر مبارياته ضد فريق مانشستر سيتى (3-1) خلال المباراة التى جمعتهما فى إنجلترا بالبطولة الأوروبية، ويسعى البارسا لاستعادة توازنه والعودة لتحقيق الانتصارات بالرغم من صعوبة مواجهة الفريق الأندلسى الذى ألحق الهزيمة الوحيدة بأتلتيكو مدريد هذا الموسم، بهدف دون رد، بالليجا.

وكان برشلونة قد أحرز أول ألقابه هذا الموسم على حساب أشبيلية بعدما هزم الفريق الأندلسى بخماسية نظيفة فى مجموع المباراتين "ذهابًا وإيابًا"، بالإضافة إلى أنه فاز عليه فى نهائى كأس إسبانيا الموسم الماضى، مع العلم أن أشبيلية فاز فى أخر مباراة على ملعبه ضد برشلونة بالليجا (2-1) فى الموسم الماضى.

ويستمر غياب المصابين فى برشلونة وهم جيرارد بيكيه وجوردى ألبا وأندريس إنييستا وأليكس فيدال وماتيو عن مواجهة أشبيلية، فيما تم استبعاد اللاعب ماسيب من قائمة البارسا لأسباب فنية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة