حسام حسن يكشف سر نجاحه.. ويؤكد: "نشعر بالظلم وفرق الأقاليم مالهاش دية"

الأحد، 06 نوفمبر 2016 10:40 م
حسام حسن يكشف سر نجاحه.. ويؤكد: "نشعر بالظلم وفرق الأقاليم مالهاش دية" حسام حسن
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف العميد حسام حسن، المدير الفنى للمصرى البورسعيدى، عن سر نجاحه مع الفرق التى خاض فيها تجاربه التدريبية، مؤكدا: "تعودت أن أدافع عن المكان والكيان الذى أعمل به، وأن أحارب من أجله وأبتكر وأبدع".

 

وأضاف "حسن"، خلال حواره مع الإعلامى معتز الدمرداش، ببرنامج "90 دقيقة" المذاع عبر فضائية "المحور"، أن أندية الأقاليم كالمصرى والإسماعيلى والاتحاد وغيرها، بخلاف الأهلي والزمالك تشعر بالاضطهاد والظلم، وليس لها "دية"، موضحا أنه لا توجد مساواة أو عدالة بين تلك الفرق بالمقارنة مع فريقى الأهلي والزمالك.

 

وأشار العميد إلى أن بعض الحكام يخشون رد فعل الإعلام المساند للفرق الكبرى فى الإطاحة به أو التأثير على مساره التحكيمى، مستطردا: "رد فعل الحكم والقائمين على المنظومة مع مدربى الأهلي أو الزمالك غير المدربين الآخرين". وقال إنه متعمد التركيز فى عمله بعيداً عن الظهور الإعلامى، موضحا: "لازم أكون قليل الكلام فى أوقات كتير، وقافل على نفسى لتحقيق الإنجازات".

 

وأعرب عن عشقه لجماهير بورسعيد، مؤكداً تقديره للاعبين ومجلس الإدارة الحالى، قائلا: "النادى المصرى لم يشارك فى البطولات الأفريقية للأندية منذ 15 عاماً وأنا سعيد لكونى أحد المشاركين فى فرحة جماهير بورسعيد، وقدمنا كرة نظيفة ومحترمة بأداء جماعى وشكل محترم مع الفرق الكبرى".

 

كما أبدى العميد فخره وتقديره لتجربته التدريبية مع المتخب الأردنى، لافتا إلى أنه بأقل الإمكانيات كان قاب قوسين أو أدنى من الوصول إلى كأس العالم، بالإضافة إلى الوصول لكأس آسيا، بما يعد إنجازاً كبيراً للمنتخب الأردنى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة