عمرو جمال مطلوب فى الاتفاق السعودى بمباركة إسبانية

الإثنين، 07 نوفمبر 2016 10:31 ص
عمرو جمال مطلوب فى الاتفاق السعودى بمباركة إسبانية عمرو جمال
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقى عمرو جمال مهاجم النادى الأهلي اتصالاً هاتفياً من الإسباني كارلوس جاريدو المدير الفني السابق للأهلي والحالي للاتفاق السعودى لجس نبضه حول إمكانية انتقاله للعب معه في دوري عبد اللطيف جميل بعد توليه المسئولية الفنية للاتفاق السعود بشكل رسمي.
 

عمرو جمال يطالب الأهلي بالسماح له بالاحتراف

 
وطالب عمرو جمال إدارة الأهلي بالسماح له بخوض تجربة الاحتراف، فى ظل عدم مشاركته بشكل منتظم مع الفريق الأحمر بسبب مشاركة النيجيري جونيور أجاي بشكل أساسي في المباريات الأخيرة.
 

جاريدو يتعهد لعمرو جمال بإعادته لمستواه

 
وتعهد الإسباني جاريدو بإعادة عمرو جمال لمستواه المعهود، خاصة وأنه من أشد المقتنعين بقدراته الفنية والبدنية خاصة وأنه كان المهاجم الأول للأهلى عندما كان جاريدو المدير الفني للنادي الأهلي.
 

عمرو جمال يرغب في العودة للمنتخب

 
ويمر عمرو جمال بحالة نفسية سيئة بسبب استبعاده من معسكر المنتخب الوطنى الذي يواجه غانا يوم 13 نوفمبر الجاري في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.
 

عمرو جمال موصوف له علاج مدرج فى قائمة المنشطات

 
عمرو جمال يعاني من حساسية شديدة في الأنف لذلك تم وصف له علاج مدرج فى قائمة الأدوية المحظورة من قبل الاتحاد الدولى "فيفا" باعتباره يدخل ضمن جدول الأدوية المنشطة.
 
وأرسل مسئولو الأهلى للمنظمة الدولية للمنشطات تقرير بحالة عمرو جمال لاتخاذ قرار سواء بالموافقة على تناول اللاعب للعلاج أو رفض الأمر خاصة وأن هذا العلاج لا يوجد له بدائل.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة