أخبار أرسنال اليوم.. بيلرين يجدد للجانرز 6 سنوات وأوزيل يقترب

الأربعاء، 09 نوفمبر 2016 11:27 ص
أخبار أرسنال اليوم.. بيلرين يجدد للجانرز 6 سنوات وأوزيل يقترب مسعود أوزيل
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أغلق هيكتور بيليرين، الظهير الأيمن لفريق أرسنال الإنجليزي، الباب تمامًا أمام العودة إلى برشلونة الاسبانى خلال الفترة القادمة.

 

بيلرين يجدد لنادى أرسنال 6 سنوات

 

ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن هيكتور بيلرين سيقوم بتجديد تعاقده مع أرسنال لمدة 6 سنوات مقابل راتب أسبوعى يصل إلى 100 ألف جنيه استرليني، مشيرة إلى أن النادى اللندنى يصدد الاعلان الرسمى عن الصفقة خلال الايام القليلة المقبلة.

Cwxn55aWgAI8UAV
 

أرسنال يضع ملف التجديد ضمن الأولويات

وأضافت الصحيفة، أن نادى أرسنال، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، يعكف حالياً على إنهاء ملف التجديد للعديد من نجوم الفريق وأبرزهم الالماني مسعود أوزيل، حيث ينتظر أن يقود الأخير بتجديد تعاقده مع "الجانرز" لمدة خمس سنوات نظير راتب أسبوعي يصل إلى 200 ألف جنيه استرليني.

وعن مفاوضات التجديد الدائرة حالياً بين مسئولي أرسنال والمهاجم التشيلى أليكسيس سانشيز، قالت الصحيفة، أن اللاعب يأمل فى تجديد تعاقده مع النادي اللندنى بشرط وضع عقد جزئي فى عقده الجديد.

وكشف الصحيفة، أن تواجد ملف التجديد ضمن أولويات نادى أرسنال فى وقت الحالى يعطي مؤشراً أن الفرنسى آرسين فينجر، المدير الفنى للنادي اللندنى، سيستمر فى تدريب الفريق اللندنى لمواسم أخرى.

Cwxn11CWgAASxX6

 

نجم بورنموث يلمح للرحيل عن أرسنال

من ناحية أخرى، كشف جاك ويلشير، لاعب وسط أرسنال والمعار حالياً لصفوف بورنموث الانجليزي، عن إمكانية رحيله عن صفوف الفريق اللندنى، حال خروجه من حسابات المدرب الفرنسى آرسين فينجر بصفة نهائية.

وقال ويلشير فى تصريحات نقلتها وكالة "رويترز" الاخبارية،: "بالطبع أحب أرسنال.. لكن إذا جاء وقت تعين علي فيه الرحيل.. سأرحل. إذا عدت ولم ألعب فبالطبع، سأفكر في العديد من الأشياء".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة