محافظ دمياط يحذر رؤساء المراكز والمدن: النيابة العامة مصير كل متقاعس

الأربعاء، 09 نوفمبر 2016 11:51 ص
محافظ دمياط يحذر رؤساء المراكز والمدن: النيابة العامة مصير كل متقاعس جانب من الاجتماع
دمياط - عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط جميع رؤساء مجالس المراكز والمدن ومديرى الزراعة بالمحافظة من التقاعس فى ضبط أى مواطن يعتدى على الأراضى الزراعية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى رأسه محافظ دمياط وحضره اللواء نادر جنيدى مساعد وزير الداخلية ومدير أمن دمياط واللواء فايز شلتوت السكرتير العام لمحافظة دمياط بالإضافة إلى رؤساء مجالس مراكز ومدن المحافظة ومديرى الزراعة بها.

وأكد محافظ دمياط أن هناك تعليمات صريحة وحازمة من رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء فى اجتماع مجلس المحافظين الأخير بضرورة مكافحة الاعتداء على الأراضى الزراعية فليس من المعقول أن يقود رئيس الجمهورية حملة لاستصلاح مليون ونصف فدان زراعى ونقوم نحن بالمساعدة على تبوير الأراضى الزراعية.

وشدد عبد الحميد، على ضرورة اكتشاف حالات الاعتداء على الأراضى الزراعية فى المهد وضرورة اعتبار ذلك واجب قومى والإسراع فى تنفيذ قرارات الإزالة القديمة وذلك للحفاظ على الرقعة الزراعية

وأصدر محافظ دمياط تعليماته إلى المهندس أحمد بصل مدير عام مديرية الزراعة بدمياط بضرورة تعاون مديرى الزراعة بجميع مراكز ومدن المحافظة مع رؤساء الوحدات المحلية بها من أجل الوصول إلى حالة الاعتداء على الاراضى الزراعية وإزالتها فى المهد.

من جانبه قال اللواء نادر الجنيدى مدير أمن دمياط، إنه أصدر تعليمات صارمة إلى مأمورى جميع مراكز وأقسام الشرطة بالمحافظة بضرورة التعاون مع السادة رؤساء مجالس المراكز والمدن فى هذا الأمر ومساعدتهم فى تنفيذ قرارات الإزالة الفورية.

من ناحية أخرى أكد محافظ دمياط، أنه تم توفير السلع الغذائية للمواطنين باسعار مخفضة وخاصة السكر، مشيرا إلى انه تم توفير كميات كبيرة من السكر بمنفذ صلاح الدين ومنفذ عزب النهضة، كما تجوب قوافل بيع السلع الغذائية جميع قرى مركز دمياط بسعر مخفض، تحت إشراف اللواء ممدوح طه محمود السيد رئيس مركز ومدينة دمياط بالإضافة إلى مختلف السلع الغذائية والضرورية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة