5 مواجهات كروية "لا تفوتك" فى شهر ديسمبر.. الأهلى يصطدم بالمقاصة وسموحة ويفتح ملف "ذكرياته الأليمة" مع المصرى .. الزمالك يصارع بتروجت.. والقمة "مسك الختام" للقطبين مع أمطار الشتاء

الخميس، 01 ديسمبر 2016 09:00 ص
5 مواجهات كروية "لا تفوتك" فى شهر ديسمبر.. الأهلى يصطدم بالمقاصة وسموحة ويفتح ملف "ذكرياته الأليمة" مع المصرى .. الزمالك يصارع بتروجت.. والقمة "مسك الختام" للقطبين مع أمطار الشتاء
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عشاق الساحرة المستديرة فى المحروسة على موعد مرتقب خلال شهر ديسمبر مع عدة مواجهات مصيرية فى مسابقة الدورى العام، يرصدها "اليوم السابع" فى التقرير التالى ..

 

مصر المقاصة – الأهلى

فى الرابع من ديسمبر يدخل النادى الأهلى تحدياً صعباً عندما يواجه مصر المقاصة الحصان الأسود لبطولة الدوري العام هذا العام وصاحب المركز الثاني- والطامح فى تحقيق المفاجأة بالتتويج باللقب للمرة الأولى فى تاريخه، ضمن مواجهات الجولة الثالثة عشرة للمسابقة على ستاد الجيش بالسويس.

 

الأهلى – سموحة

وفى الثامن من ديسمبر تدور المواجهة المثيرة بين الأهلى وسموحة ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدورى العام، وسوف يكون اللقاء مليئاً بالإثارة والندية المعروفة عن مواجهات الفريق السكندرى مع الأحمر لاسيما أن سموحة ينافس ضمن أندية المربع الذهبى هذا الموسم.

 

الزمالك – بتروجت

وفى الثالث عشر من ديسمبر سيكون فريق الزمالك على موعد مع مواجهة نارية مع بتروجت فى الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدورى فى سباق سعيه لملاحقة الأهلى على القمة من أجل استرداد اللقب الغائب عن خزائن الفريق الأبيض.

 

الأهلى – المصرى

وفى الثامن عشر من ديسمبر يظهر لقاء الأهلى مع المصرى البورسعيدى المشهور بأحداثه وكواليسه المثيرة منذ مجزرة بورسعيد، وتدور تلك المواجهة ضمن مواجهات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدورى على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

 

الزمالك – الأهلى

وفى التاسع والعشرين من ديسمبر سيكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد ساخن مع لقاء القمة بين الزمالك والأهلى على ستاد بتروسبورت ضمن مواجهات الجولة السابعة عشرة للمسابقة، وهو اللقاء الذى يحظى بشغف وترقب من كل جماهير الكرة فى الوطن العربى فى ظل سخونة المنافسة بين الأحمر والأبيض على درع الدورى .

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة