دفاع الأهلى.. الأفضل رغم "حمى" الإصابات؟

الأحد، 11 ديسمبر 2016 10:00 ص
دفاع الأهلى.. الأفضل رغم "حمى" الإصابات؟ سعد سمير يحتفل بالفوز على سموحة
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغم "حمى" الإصابات التى ضربت "دفاع" الأهلى هذا الموسم إلا أن هذا المركز استحق أن يكون الأفضل فى الدورى المصرى منذ انطلاقة البطولة وبعد مورو 14 جولة منها.
 
الأهلى خاض حتى الآن 14 مباراة ويستعد الفريق لمواجهة إنبى بعد غدًا الاثنين، فى الجولة الـ15 للمسابقة ويتربّع المارد الأحمر على عرش المسابقة برصيد 38 نقطة من 12 فوز وتعادلين.
 
الأهلى لم يتلقّ سوى 3 أهداف فقط بواقع هدف فى لقاء دجلة الذى فاز فيها الأحمر 2/1 وهدفين فى مباراة الاتحاد التى انتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما، وبذلك يكون دفاع الأهلى هو الأفضل فى الدورى باعتبار أن الأهلى لعب 14 مباراة أما الزمالك فقد استقبلت شباكه هدفين فى 10 مباريات فقط.
 
وبدأ الأهلى هذا الموسم بثنائى دفاعى مكوّن ن سعد سمير ومحمد نجيل لإصابة أحمد حجازى ورامى ربيعة وبعد تعافى حجازى من إصابة طويلة عاد للمشاركة على حساب محمد نجيب ولعب أساسيًا مع سمير ونجح الأخير فى تقمّص دور المُنقذ فى لقاء سموحة بالجولة الـ14 وسجل هدف الفوز القاتل للأهلى فى الدقيقة 93.
 
وتعرض حجازى لإصابة فى مباراة سموحة ولم يستكمل اللقاء وشارك بدلاً منه نجيب الذى قد يواصل المشاركة فى لقاء إنبى حال عدم قدرة حجازى على المشاركة وهو أمر شبه مؤكد.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة