كرة السلة بالأهلى يواجه بياك الكاميرونى فى ربع نهائى البطولة الأفريقية

الأربعاء، 14 ديسمبر 2016 04:45 ص
كرة السلة بالأهلى يواجه بياك الكاميرونى فى ربع نهائى البطولة الأفريقية سلة الاهلى فى البطولة الافريقية
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام اليوم منافسات الدور ربع النهائى للبطولة الأفريقية لكرة السلة، والتى يستضيفها الأهلى فى الفترة من 7 إلى 16 ديسمبر الجارى بصالة عبد الله الفيصل بالجزيرة.

 

 يلتقى الأهلى بقيادة طارق خيرى المدير الفنى، مع نظيره بياك الكاميرونى، بعد أن نجح الفريق الأحمر فى التأهل لدور الثمانية بفوزه على كل من مانتو الكاميرونى والأفريقى التونسى وأول أغسطس الأنجولى وكانو بيلارز النيجيرى.

 

10 دول تشارك بالبطولة الأفريقية لكرة السلة

يشارك فى البطولة 10 فرق بعد اعتذار كل من كاستمز النيجيرى، واسبير ممثل دولة الرأس الأخضر، وهم كل من المجمع الجزائرى، سلا المغربى، أول أغسطس الأنجولى، كانو بيلارز النيجيرى، ليبولو الأنجولى، فريق  becالكاميرونى، مانتو الكاميرونى، اويلارز البترولى الأوغندى، الأفريقى التونسى، بالإضافة إلى الأهلى مستضيف البطولة.

 

حفل لتكريم وفود البطولة الأفريقية لكرة السلة

قامت اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة مهند مجدى، بإقامة حفل لتكريم الوفود المشاركة، وتبادل الدروع التذكارية فيما بينهم، وحفل عشاء الوفود بحضور هامانى نيانج رئيس الاتحاد الافريقى لكرة السلة.

 

كان فريق كرة السلة بالأهلى التقى فى أول مباراة مع مانتو الكاميرونى وحقق فوزا بنتيجة 82/ 53، ثم التقى مع الأفريقى التونسى فى ثانى المواجهات، حيث تم تعديل جدول المنافسات بعد اعتذار الفريقان النيجيرى وممثل الرأس الاخضر.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة