حسام البدرى: سنواجه المصرى من أجل الفوز فقط

الخميس، 15 ديسمبر 2016 01:59 م
حسام البدرى: سنواجه المصرى من أجل الفوز فقط حسام البدري
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال حسام البدرى المدير الفنى للأهلى إن مباراة المصرى المقرر لها يوم الأحد المقبل فى الجولة الـ16 لمسابقة الدورى مهمة للغاية، لأنها مثل أى مباراة يخوضها الفريق الأحمر بحثًا عن الفوز والاستمرار فى صدارة المسابقة من أجل إنهاء الدور الأول بشكل جيد.

 

وشدد البدرى على أن المصرى فريق جيد للغاية بدليل نتائجه الطيبة فى الدورى لذلك يجب احترام بشكل كبير، موضحا أن تركيز الجهاز الفنى كله منصب على مباريات الفريق القادمة فى الدورى والكأس ولا مجال للحديث فى الوقت الحالى عن ضم لاعبين جدد أو رحيل آخرين من قائمة الفريق خلال الانتقالات الشتوية.

 

ويحتل الفريق الأحمر صدارة الدورى برصيد 39 نقطة من 12 فوزا و3 تعادلات أمام الاتحاد وبتروجت وإنبى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر

اين الحكام

لازم نور يرجع او عاشور يحكم الحقوا الدوري هيضيع مليش دعوة ماتش انبي من غير ضربات جزاء حراااااااااااللااااااام مش اتفقنا ده

عدد الردود 0

بواسطة:

اهلاوي من زمان

المهم بلاش إفتكاسات ولا إختراعات في تشكيل الفريق ياكابتن حسام !

من فضلك بلاش إفتكاسات ولا إختراغات في تشكيل الفريق ياكابتن حسام ! إلعب بالتشكيل الطبيعي وميدو جابر يحتاج شغل كثير عشان يبقى أساسي ( ومحمد هاني وحسين السيد) ومع إعترافي بموهبتهم ولكن قصرهم الشديد هيعمل مشاكل كبيرة في منطقة الجزاء والفرق الأخري بتستغل نقطة الضعف هذه وظهر هذا واضحا يوم مبارة المقاصة وإنبي والفريق يحتاج قائد في الملعب يعني ياريبت تجهّز حسام غالي والأهلي في احتياج لرأس حربة قوي جسمانيا ومهاريا على طراز فلافيـو وإيفـونا وأتمنى توقف نزيف النقاط يعني لازم ننزل مبارة المصري من أجل الفوز وبروح عالية واحترام للفريق المنافس ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة