معلمو نجع حمادى يطالبون "المالية" بتنفيذ حكم صرف حافز الإثابة

الخميس، 15 ديسمبر 2016 10:08 ص
معلمو نجع حمادى يطالبون "المالية" بتنفيذ حكم صرف حافز الإثابة معلمون - أرشيفية
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب عدد من معلمى إدارة نجع حمادى التعليمية، فى محافظة قنا، وكيل وزارة المالية بقنا، بتنفيذ حكم محكمة القضاء الإدارى، الذى يمنحهم حق الحصول على حافز الإثابة، مساواة بالعاملين فى المحليات.

 

وأرسل عبد الناصر أحمد عبد الجليل، أحد المعلمين المتضررين من عدم تنفيذ الحكم القضائى، شكوى عبر خدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع، قائلاً: "نرجو الحصول على حقنا القانونى.. رفعنا نحن مجموعة من المعلمين بإدارة نجع حمادى التعليمية بمحافظة قنا دعوى أمام القضاء الإدارى بقنا نطالب بحقنا فى الحصول على حافز الإثابة 200% مثل المحليات وقام القضاء الإدارى الشامخ وأنصفنا وحصلنا على حكم نهائى بحقنا فى الحصول على الحافز، وتقدمنا بالحكم إلى إدارة نجع حمادى التعليمية وخلصنا كل الإجراءات وعملنا بالمبلغ المستحق وقامت الإدارة مشكورة بإرسال الأوراق لمديرية التربية والتعليم بقنا التى قامت هى أيضا بعرض الحكم على السيد وكيل وزارة المالية الذى رفض سيادته رفض حكم القضاء الإدارى الشامخ والأدهى من ذلك تم إلغاء مكافأة الامتحانات عقابا لنا وتم صرفها مجزأة على المرتب شهريا".

 

وأضاف قائلاً: "لذلك نطالب سيادتكم التدخل وإنصاف معلمى إدارة نجع حمادى ولا أكثر من حقنا واحترام أحكام القضاء التى يحترمها سيادة المشير عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

حكم محكمة القضاء الإدارى
حكم محكمة القضاء الإدارى

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة