الأمن العام يطهر البؤر الإجرامية ويضبط 19 بلطجيا و5 تشيكلات عصابية

الجمعة، 16 ديسمبر 2016 02:24 م
الأمن العام يطهر البؤر الإجرامية ويضبط 19 بلطجيا و5 تشيكلات عصابية قوات الامن - ارشيفية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، اقتحام البؤر الاجرامية، لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين على القانون، وحائزى الأسلحة النارية وإحكام السيطرة الأمنية.

وحاصرت الأجهزة الأمنية تجار الكيف، وضطبت 317 قضية  مخدرات، ولاحقت التشكيلات العصابية، وضبطت 5 تشكيلات عصابية ضموا 13 متهما، ارتكبوا 25 واقعة سرقة متنوعة.

ولاحقت قوات الأمن البلطجية، وضبطت 19 متهم لقيامهم بممارسة أعمال البلطجة، وفرض السيطرة ، وتم ضبط 28330 هارب من حكم قضائى متنوع بينهم 305 هارب من حكم جناية.

 










مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد كلاب اهل النار الضالة اعداء النظام و الانضباط

ارجو من الاجهزة المعنية وضع البلطجة ضمن قانون الارهاب

كما نهي رسول الله عليه افضل الصلاة و الاسلام عن ترويع الامنين و البلطجة هي نوع من الارهاب فيجب تشديد العقوبة حتي تصل الي الاعدام. لان البلطجة انتشرت في كل مكان بسبب لا يوجد قانون رادع لاستقامة المجتمع . اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى صريح

الإرهاب المرئى و البلطجه

ألا ترون معى أنه حان وقت مراجعة الأفلام و المسلسلات الرمضانية المشجعة على تعليم و نشر و تشجيع الإرهاب و البلطجة بكل صورها من إجرام صريح و تجارة مخدرات و الدعارة و الشعوذة و قد كانت السمة الغالبة على أكثر من 95% من الأعمال المدعى أنها فنية و منتجوها و مخرجوهاو مؤلفوها أبعد ما يكونوا عما يطلق عليه الأعمال الأدبية الهادفة ......بالطبع بدون ذكر أسماء هى أصلا" مشهورة و صاحبة الكذبة المشهورة بالتسالى و الجمهور عاوز كده ؟؟؟؟!سؤال إلى الضمير الحى بفرض أنه لازال موجود .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة