بعد 15 جولة من الدورى.. 5 هدافين "خارج نطاق الخدمة"

الجمعة، 16 ديسمبر 2016 07:20 ص
بعد 15 جولة من الدورى.. 5 هدافين "خارج نطاق الخدمة" عمرو جمال مهاجم الاهلي
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لغة التعامل مع الهدافين رؤية أهدافهم تعانق الشباك، بخلاف ذلك يصبح حضورهم باهتًا دون طعم، فهى مقياس نجاحهم وإثبات حضورهم فى المباريات، وبعد مرور 15 جولة من مسابقة الدورى العام أصبح خمسة من أخطر مهاجمى الدورى المصرى "خارج نطاق الخدمة" يرصدهم "اليوم السابع" فى التقرير التالى :
 

عمرو جمال

 
رغم مشاركته مع الأهلى فى بداية الموسم ونية حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأحمر منحه الفرصة كاملة إلا أن غزال الأهلى لم يستثمرها وظهر تائهًا بعيدًا عن مستواه الفنى والبدنى، طاشت كل كراته وافتقدت للخطورة على المرمى ولم يسجل أية أهداف ويصبح قريبًا من الرحيل عن جدران القلعة الحمراء .
 

هانى العجيزى

 
وبعد 5 سنوات قضاها هانى العجيزى مهاجم الأهلى السابق مع سموحة ووسط توقعات بأن يكون هداف الفريق السكندرى هذا الموسم جاءت الرياح بما لا تشتهى سفن المهاجم الذى لم يشارك أساسيًا سوى فى عدد ضئيل من المباريات ليعلن عزمه الرحيل عن الفريق فى الميركاتو الشتوى المقبل .
 

السيد حمدى

 
وداخل أروقة النادى المصرى البورسعيدى المتألق هذا الموسم لم يظهر السيد حمدى مهاجم الأهلى السابق بقدراته وإمكانياته المعروفة وقضى أغلب مباريات المسابقة على دكة البدلاء وسط عدم قناعة العميد حسام حسن بقدراته والاعتماد عليه لقيادة خط هجوم الفريق البورسعيدى ليصبح خارج نطاق الخدمة .
 

جون أنطوى

 
وبات الغانى جون أنطوى مهاجم الأهلى الذى سجل هدفًا واحدًا فى مسابقة الدورى العام هذا الموسم على أبواب الرحيل عن القلعة الحمراء فى ظل عدم قناعة حسام البدرى بقدراته وتفضيله الاعتماد على الثنائى مروان محسن وجونيور أجاى فى خط الهجوم الأهلاوى ليصبح أول الراحلين عن الأهلى فى يناير المقبل .
 

مايوكا

 
الزامبى مايوكا مهاجم الزمالك لم يسجل أية أهداف مع الفريق الأبيض هذا الموسم ووصلت العلاقة بينه وبين ناديه لطريق مسدود فى ظل رغبة الفريقين فى فك الارتباط والرحيل مع فتح أبواب الانتقالات الشتوية المقبلة .
 
 
 








الموضوعات المتعلقة

مايوكا يرحل عن الزمالك فى يناير

الخميس، 15 ديسمبر 2016 12:39 ص

مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة