بيان لمؤسس "ادعم نقيبك" ينتقد ظهور منتصر الزيات على فضائية إخوانية

الجمعة، 16 ديسمبر 2016 01:12 م
بيان لمؤسس "ادعم نقيبك" ينتقد ظهور منتصر الزيات على فضائية إخوانية منتصر الزيات
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتقد عبد المجيد جابر المحامى ومؤسس حملة "ادعم نقيبك" ظهور منتصر الزيات على قناة إخوانية، مؤكدا أن هناك استياء وسط المحامين، لظهوره على هذه القناة، ومع المذيع الإخوانى الحاقد على مصر محمد ناصر.

وأكد جابر فى بيان له، إن حديث الزيات على واقعة التحرش إساءة وإهانة لمحامين مصر، مضيفا أن حديثه يستهدف مركز ومكانة نقابة المحامين وسمعة محامين مصر جميعا، خصوصا أنه يتحدث عن النقيب الذى يعتبر قدوة ومثل أعلى لمحامين مصر.

وأشار إلى أن حديث منتصر الزيات وسخريته من نقيب المحامين، وتهكمه عليه فى واقعة التحرش ، والتى ثبت تلفيقها من خصوم عاشور فى الانتخابات البرلمانية أعطى الفرصة لخصوم المحامين الذين يتربصون بالمحامين وينتظرون أن ينالوا من النقابة ويقللوا من شأنها، متسائلا: كيف يفكر الزيات؟ كيف كان يطمع فى منصب نقيب المحامين، وهو يسئ إلى النقابة فى قناة معادية لمصر تبث من تركيا؟.

وشدد عبد المجيد جابر على أن الجمعية العمومية فى نقابة المحامين على درجة من الوعى والإدراك بما لا يسمح لمثل هذه الأساليب أن تخترق وحدة نقابة المحامين وتفرق بين أعضائها، موضحا  ان محامى مصر يرفضون أن يأتى نقيب يدير النقابة من تركيا معقل جماعة الإخوان المسلمين.

وطالب عبد المجيد جابر بالكشف عن أسباب سفر منتصر الزيات المستمرة إلى دولة قطر وتركيا، متسائلا: هل هذا مرتبط بفكرة هدم مؤسسات الدولة التى تسعى لها جماعة الإخوان المسلمين ومن ضمنها نقابة المحامين؟.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة