أمطار باريس تعطل تصوير "الضاهر" لمحمد فؤاد

السبت، 17 ديسمبر 2016 07:00 ص
أمطار باريس تعطل تصوير "الضاهر" لمحمد فؤاد محمد فؤاد
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سافر النجم محمد فؤاد بصحبة أسرة مسلسله "الجديد "الضاهر" إلى العاصمة الفرنسية باريس، لتصوير عدد من المشاهد الخارجية هناك فى مناطق تحمل طابعا زمنيا لفترة الأربعينيات والخمسينيات، حيث تدور معظم أحداث المسلسل خلال هذه الفترة، وانتهت أسرة المسلسل بالفعل من تصوير العديد من المشاهد هناك، وقد سبق ذلك تصويرهم لعدد من المشاهد فى اليونان.

 

وتعود أسرة العمل مرة أخرى إلى القاهرة الأحد المقبل بعد الخطة التى وضعها المخرج ياسر زايد والشركة المنتجة، بعد انتهائها من جميع المشاهد بالمدن الأوروبية التى ذهبوا إليها، ليعاود مخرج العمل التصوير مرة أخرى فى ديكورات مدينة الإنتاج الإعلامى التى تحمل طابعا قديما، واضطر النجم محمد فؤاد إلى وقف التصوير يوم الاثنين الماضى فى باريس، بسبب غزارة الأمطار التى حلت بشكل مفاجئ، حيث لم يتمكن من المخرج من التصوير.

 

وحرص النجم الغنائى محمد فؤاد على التغيير من شكله بسبب هذا العمل، ليتناسب مع الشخصية التى يجسدها، حيث أطلق شاربه، خاصة أن يقدم دور ضابط يعيش فى منطقة الضاهر، ويساعد كل من حوله لكنه يتعرض للعديد من المواقف الصعبة ومنها وقوعه فى غرام فتاة يهودية تستدرجه للجاسوسية.

 

وكان المخرج ياسر زايد قد بدأ التصوير فى ديكور شارع تم بناؤه بالحى الشعبى بمدينة الإنتاج الإعلامى واستمر فيه على مدار أسبوعين.

 

يشهد المسلسل عودة نجم الغناء محمد فؤاد لعالم الدراما التليفزيونية بعد فترة ابتعاد أكثر من 6 سنوات منذ أن قدم مسلسل "أغلى من حياتى"، ويشارك فؤاد بطولة مسلسله الجديد كل من الفنان الكبير حسن يوسف والفنانة الكبيرة رغدة ومحمد لطفى ومادلين طبر وفريال يوسف وأميرة هانى وعمر حسن يوسف وعلاء مرسى ومظهر أبو النجا وصبرى عبد المنعم ودارين حداد وآخرون، من تأليف وإنتاج تامر عبد المنعم، وإخراج ياسر زايد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة