محافظ كفر الشيخ يناقش شكاوى المواطنين ويشدد على تحسين المرافق

السبت، 17 ديسمبر 2016 04:13 م
محافظ كفر الشيخ يناقش شكاوى المواطنين ويشدد على تحسين المرافق محافظ كفر الشيخ والسكرتير العام خلال اللقاء الجماهيرى
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناقش اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، اليوم السبت، 51 شكوى للمواطنين فى اللقاء الأسبوعى بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة، بحضور المهندس راضى أمين السكرتير العام، وعدد من أعضاء مجلس النواب ووكلاء الوزارات ورؤساء القطاعات الخدمية والقيادات التنفيذية بالمحافظة، بالتزامن مع لقاءات الجماهير بجميع مراكز ومدن المحافظة .

 

وتنوعت شكاوى وطلبات المواطنين وكان منها طلب أحد المواطنين الندب من الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق إلى محافظة البحيرة، وطلب مواطن من ذوى الاحتياجات الخاصة توفير فرصة عمل، وطلب ندب أحد المواطنين بالتربية والتعليم الندب من محافظة كفر الشيخ إلى محافظة الإسكندرية، وطلبات ترخيص أكشاك بكفر الشيخ، بالإضافة إلى طلبات إعانات مالية ومساعدات طبية، وطلبات علاج على نفقة الدولة .

 

وبحث محافظ كفر الشيخ عددا من هذه الشكاوى مع رؤساء الأجهزة التنفيذية فورا أثناء اللقاء، وتمت إحالة البعض الآخر إلى جهات الاختصاص، موجهاً تكليفاته لرؤساء الأجهزة المحلية والقطاعات الخدمية والتنفيذية بالتواصل مع المواطنين، والحل العاجل والفورى لمشاكلهم، وتحسين المرافق والخدمات لهم، مؤكدا أنه يتابع حل مشاكل المواطنين شخصياً .

 

وأكد محافظ كفر الشيخ "أننا نسعى من خلال الزيارات واللقاءات الجماهيرية للتعرف على المشكلات التى تواجه المواطنين على مستوى مراكز ومدن المحافظة من ناحية، وأيضا حل مشاكل المواطنين من خلال التنسيق بين المحافظة وأعضاء مجلس النواب لحل تلك المشكلات التى يعانى منها المواطنين من جهة أخرى، مضيفاً أن أجهزة المحافظة تعمل وفق منظومة متكاملة لحل مشاكل المواطنين والتواصل معهم .

 

وأوضح محافظ كفر الشيخ أن المحافظة تبذل قصارى جهدها للنهوض بمستوى الخدمات، وتوفير ما يحتاج إليه المواطنين من خدمات فى مجال الصحة والتعليم ومياه الشرب والصرف الصحى، خاصة المناطق الريفية، ونهايات الشبكات والطرق والخدمات الأخرى.

 

وشدد محافظ كفر الشيخ بتكثيف الرقابة على الأسواق، وضبط الأسعار والتأكد من توفير احتياجات المواطنين من السلع الغذائية والاستهلاكية .

 

وأضاف محافظ كفر الشيخ أنه كلف رؤساء المراكز والمدن بالانتهاء من رفع مخلفات مياه الأمطار، وتكثيف حملات النظافة بالقرى والمدن، وتحسين الخدمات والمرافق للمواطنين، وكلف القطاعات الخدمية - الكهرباء ومياه الشرب والصرف الصحى، بمراجعة صيانة أعمدة الإنارة والكابلات والعوازل الكهربائية، والتأكيد على صيانة شبكات مياه الشرب والصرف الصحى، بالتنسيق مع الوحدات المحلية بدائرة المحافظة، داعياً المواطنين بالإبلاغ عن مخازن المحتكرين للسلع وتلقى أى شكاوى على الخط الساخن 114 من التليفون الأرضى، بغرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة المنعقدة بشكل دائم، مع استمرار رفع حالة الاستعداد بجميع أجهزة المحافظة خلال فصل الشتاء .

محافظ كفر الشيخ والسكرتير العام خلال اللقاء الجماهيرى

محافظ كفر الشيخ والسكرتير العام خلال اللقاء الجماهيرى

 

جانب من الحضور وأعضاء مجلس النواب
جانب من الحضور وأعضاء مجلس النواب

 

التنفيذيين باللقاء
التنفيذيين باللقاء

 

الأهالى باللقاء لعرض مطالبهم
الأهالى باللقاء لعرض مطالبهم

 

جانب من وكلاء الوزارات مع المحافظ
جانب من وكلاء الوزارات مع المحافظ

 

جانب من لقاء المواطنين
جانب من لقاء المواطنين

 

وكيل وزارة التعليم يعرض بعض المشكلات
وكيل وزارة التعليم يعرض بعض المشكلات

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة