"الطرق والكبارى" تقرر مصادرة إشغالات "الدائرى" والتبرع بها لمراكز الأيتام.. نائب رئيس الهيئة: إطلاق حملات أسبوعية على الطريق لتحقيق سيولة مرورية.. ويؤكد: نصادر البضائع ونكسر الأكشاك لمنع عودتها

الأحد، 18 ديسمبر 2016 01:00 ص
"الطرق والكبارى" تقرر مصادرة إشغالات "الدائرى" والتبرع بها لمراكز الأيتام.. نائب رئيس الهيئة: إطلاق حملات أسبوعية على الطريق لتحقيق سيولة مرورية.. ويؤكد: نصادر البضائع ونكسر الأكشاك لمنع عودتها "الطرق والكبارى" تقرر مصادرة إشغالات "الدائرى"
كتب: رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت هيئة الطرق والكبارى مصادرة إشغالات الطريق الدائرى التى يتم ضبطتها خلال حملاتها على الطريق، على أن يتم التبرع بإشغالات الباعة المتواجدين على حرم الطريق من الخضر والفواكهة لدور وجميعات الإيتام، مع إزالة القمامة ومخلفات الهدم من على مطالع ومنازل الدائرى، والتنسيق مع المحافظات الثلاثة لمنع إلقاءها مجددا.

وقال اللواء وائل السيد نائب رئيس هيئة الطرق والكبارى لـ"اليوم السابع" إن الهيئة اتخذت قرار مصادرة الإشغالات لمواجهة ظاهرة تواجد الباعة الجائلين الذين يتواجدون على الطريق، بجانب  الأكشاك ونقاط الكاوتش المنتشرة فى حرم الطريق، لما يسببه ذلك من إعاقة لحركة المرور على الدائرى، لافتا إلى أن الهدف من هذا القرار عدم عودة الباعة لإشغال الطريق مجددا.

وأضاف نائب رئيس هيئة الطرق والكبارى أن الهيئة تقوم بحملات أسبوعية على طول الطريق الدائرى، وتقوم بمصادرة البضائع التى يمكن مصادرتها وتتبرع بها لدور الأيتام، مع تحطيم وإزالة الأكشاك ونقاط كاوتش السيارات المتواجدة على الطريق لمنع عودة مجددتهم، مستطردا: "قرار مصادرة البضائع والتبرع بها وتحطيم الأكشاك يستهدف جعله رادع لمنع الإشغالات التى تعوق حركة المرور".

وأكد اللواء وائل السيد على التنسيق مع محافظى القاهرة والجيزة القليوبية لتوفير أماكن للباعة الجائلين وورش السيارات بدلا من إشغال الطريق الدائرى بما له من أهمية وتسببهم فى تكدسات مرورية بالطريق، لافتا إلى أن بعض الأكشاك تمارس بها أعمال مخالفة للقانون، وأن الهيئة مستمرة فى حملاتها وإزالة القمامة ومخلفات الهدم من على حرم الطريق لتحقيق السيولة المرورية.

وأوضح نائب رئيس هيئة الطرق والكبارى أن حملات إزالة إشغالات الدائرى مستمرة بجانب أعمال رفع الكفاءة والتطوير بالطريق، لافتا إلى وجود تنسيق مع المحافظات لرفع القمامة ومخلفات الهدم المجاورة لحرم الطريق ومطالع ومنازل الدائرى وعدم عودتها مجددا.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة