ننشر بالأسماء حركة تنقلات داخلية بين رؤساء المراكز والمدن بالدقهلية

الإثنين، 19 ديسمبر 2016 03:30 م
ننشر بالأسماء حركة تنقلات داخلية بين رؤساء المراكز والمدن بالدقهلية حسام الدين إمام محافظ الدقهلية
الدقهلية ـ محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر حسام الدين إمام محافظ الدقهلية، القرار رقم 978 لسنه 2016، بشأن حركه تغييرات وتنقلات محدوده لرؤساء المراكز والمدن و الأحياء داخل المحافظة.
 
وشمل القرار تكليف عبد العزبز محمد عبد العزيز رئيس مركز ومدينة أجا برئاسة حى غرب المنصورة، ومحمد محمود حسام، مدير المنطقة الصناعيه بجمصة رئيسا لمركز ومدينة أجا، وسمير شلتوت رئيس مركز ومدينة ميت سلسيل رئيسا لمركز ومدينة منية النصر.
 
 كما شمل القرار تكليف عطيات محمود على رئيسة مركز ومدينة منية النصر، رئيسا لمركز ومدينة شربين، و عبدالموجود كبشه رئيس مركز ومدينة شربين رئيسا لمركز ومدينة ميت سلسيل، وعثمان السيد عثمان كبير باحثين بالديوان العام رئيسا لمركز ومدينة المنصورة.
 
كما أعتمد حسام الدين إمام محافظ الدقهلية، عددا من القرارات الخاصة بتعيين وترقية وضم مدة خبرة عملية، وتعديل الشكل التعاقدي وإعادة تمويل لعدد ١٧٠٣ من العاملين، بعدد من مديريات الخدمات والديوان العام والإدارات.
 
وقد شملت تلك القرارات الموافقة على تعديل الشكل التعاقدي لعدد ١٢ متعاقد بموازنة الديوان العام، وفي مديرية الزراعة الموافقة على تعيين عدد ٣٣٦ من العاملين بالدرجات والمجموعات النوعية التخصصية، والفنية والمكتبية إلى درجة وظيفة كبير، بدرجة مدير عام، مع استمرارهم في القيام بذات الأعمال التي كانوا يمارسونها، وفي مديرية التموين والتجارة الداخلية تمت الموافقة على تعزيز بند ٧/٤ بدل عدوى بمبلغ ٤٠ ألف جنية.
 
 وتم في مديرية القوى العاملة الموافقة على غعادة تمويل 1 درجة أولى تخصصية،  قانون من الدرجات الشاغرة والمحتفظ بها، أما في الإدارة الصحية بدكرنس، فقد وافق المحافظ على حفظ شكوى أحد المتعاقدين بالإدارة الصحية هناك لعدم أحقيته في التثبيت لتعاقده لأول مرة بعد تاريخ حظر التعاقد، أما في مجال التطوير وتقييم الأداء فقد وافق المحافظ غلى استمرار فريق عمل الادارة بمديرية التنظيم، على المتابعة الميدانية، لتنفيذ التوصيات والتوجيهات والتعليمات لمستشفى طلخا المركزي.
 
ووافق "إمام" في مجال مراجعة محاضر لجان شئون العاملين،على ترقية  ١٣٢٢ من العاملين بالمجموعات النوعية المختلفة، وترقية عدد ١٢ من العاملين بالمجموعات النوعية المختلفة بمديرية التنظيم والإدارة، وضم مدة وخبرة عملية لعدد ٢٠ من العاملين بها.
 
جاءت قرارات محافظ الدقهلية بناءا على استعراضه للمذكرة المقدمة من  سعاد أسماعيل مدير مديرية التنظيم والإدارة، وقد أكد المحافظ على أنه يعمل بكل جهد لحصول كل مواطن على حقه، سواء كان خدمة أو حق وظيفي، مشددا على ضرورة العمل بكل نزاهة وشفافية.
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة