أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. انتهاء استعدادات برشلونة والريال للكلاسيكو

الجمعة، 02 ديسمبر 2016 02:45 م
أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. انتهاء استعدادات برشلونة والريال للكلاسيكو الدورى الإسبانى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

 

أنهى قطبا الدورى الإسبانى برشلونة وريال مدريد، التدريب الأخير استعدادًا لكلاسيكو الأرض المرتقب بينهما، غدًا السبت فى تمام الخامسة والربع مساء، على ملعب "كامب نو" ضمن منافسات الجولة 14 من عمر مسابقة الليجا.

عودة كروس لتدريبات ريال مدريد قبل يوم على الكلاسيكو

وشهدت تدريبات ريال مدريد الأخيرة استعدادًا للكلاسيكو، عودة لاعب الوسط الألمانى تونى كروس بعد تعافيه من الإصابة، إلا أنه لن يشارك ضد برشلونة على اعتبار أنه عائد للتو ويحتاج لبعض الوقت لاستعادة مستواه، ولكن قد تم ضمه لقائمة الفريق الملكى المشاركة فى كأس العالم للأندية المحدد لها خلال الفترة من 8-18 ديسمبر الجارى.

فيما استبعد المدافع البرتغالى فابيو كوينتراو من المران الأخير لريال مدريد قبل الكلاسيكو، ومن المحتمل استبعاده من قائمة الفريق المشاركة المباراة.

إنييستا جاهز للكلاسيكو وغياب ماتيو

على جانب أخر، أنهى برشلونة مرانه الأخير استعدادًا للكلاسيكو والذى شارك فيه جميع اللاعبين باستثناء "ماتيو، حيث شهد تواجد الثلاثى الهجومى "MSN" المكون من ليونيل ميسي ونيمار ولويس سواريز، بالإضافة إلى لاعب الوسط المخضرم أندريس إنييستا والذى تبقى أمر مشاركته أساسيًا أمام ريال مدريد محل شك.

من جانبها، قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن مران برشلونة تأخر عن موعده نصف ساعة، بسبب اجتماع المدير الفنى للبارسا لويس إنريكى مع اللاعبين للحديث معهم بشأن بعض الأمور التكتيكية المتعلقة بمواجهة الكلاسيكو.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة