الأهلى يتحالف مع المصرى ضد الزمالك فى معركة "الشتاء"

الجمعة، 02 ديسمبر 2016 06:15 م
الأهلى يتحالف مع المصرى ضد الزمالك فى معركة "الشتاء" الاهلي والمصري (ارشيفية)
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم النادي المصري للأندية التى سبق وطالبت خلال الفترة الماضية بتنفيذ نظام الاستبدال خلال انتقالات يناير الشتوية المقبلة، وفي مقدمتها النادي الأهلي الذى أعلن صراحة أنه ينتظر تنفيذ هذا المطلب كونه معترفا به في كبرى الدوريات الأوروبية،  وبذلك يتحالف الأهلي مع المصري ضد الزمالك الذى رفض تنفيذ هذا الاقتراح في يناير المقبل.

سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى قال إن نظام الاستبدال في فترة القيد الشتوية يتم تطبيقه فى دوريات الأوروبية الكبيرة كالدورى الإنجليزى والفرنسى والإيطالى لذا ليس هناك قلق من تطبيقه فى الدورى المصرى.

وشدد مدير الكرة بالأهلي على أن تطبيق هذا النظام لن يكون بمثابة بدعة أو اختراع كما يردد البعض ، مؤكداً أن الجميع تقريباً في مصر سوف يستفيد من هذا النظام.

في النادي المصري، خرج إبراهيم حسن بتصريحات تؤكد تضامنه مع الأندية التى ترغب في تطبيق نظام الاستبدال، وأرسل النادي خطاباً رسمياً يُطالب فيه بإعادة العمل بنظام الاستبدال مرة أخرى والذى تم إلغاؤه بقرار من اتحاد الكرة الموسم الماضى.

وأكد مدير الكرة أن ناديه طالب اتحاد الكرة بإعادة العمل بنظام الاستبدال حتى نتيح الفرصة للجهاز الفنى بقيادة حسام حسن لتدعيم الفريق فى انتقالات يناير الشتويه إذا ما رغب فى هذا استعدادا للبطولة الكونفدرالية.

جدير بالذكر أن قائمة الأهلي لا يتبقى فيها سوى مكان وحيد شاغر فيما لا توجد أماكن في قائمة المصري لأنها مكتملة العدد بـ30 لاعبا، ولا يحق له قيد أى لاعب إلا فى حالة فتح باب الاستبدال والذى يحق لأى نادى من خلال هذا النظام استبدال 3 لاعبين لحد أقصى.

كما سار على درب الأهلي والمصري عدة أندية أخرى بالدوري أبرزها الإسماعيلي وإنبي وسموحة والمقاصة .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة