عضو بـ"تعليم البرلمان":أوصينا الحكومة بشراء ماكينتى طباعة لامتحانات الثانوية

الجمعة، 02 ديسمبر 2016 05:03 م
عضو بـ"تعليم البرلمان":أوصينا الحكومة بشراء ماكينتى طباعة لامتحانات الثانوية فايز بركات
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب فايز بركات عضو لجنة التعليم بمجلس النواب، إن اللجنة تتواصل مع لجنة تطوير التعليم الحكومية التى يترأسها رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، وتضم وزير التعليم.

وأوضح أن لجنة التعليم رفعت توصية لمجدلس الوزراء لشراء ماكينتي طباعة لأرواق اسئلة امتحانات الثانوية العامة، بواقع 130 مليون جنيه.

وأضاف" نواجه حالة من التشتت نظراً لكثرة اللجان المنوط بها تطوير العملية التعليمية، ولكن من المؤكد أن هذه المشكلات سوف تنتهى قبل مؤتمر تطوير التعليم المقرر عقد فى الشهر 

وكان المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، ترأس أمس الخميس، اجتماع لجنة تطوير التعليم لبحث جهود الحكومة فى عملية تطوير التعليم والمناهج وذلك بحضور وزير التربية والتعليم والجهات المعنية.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حزين

يجب أن يكون هناك أختبار بديل لو تسرب الإختبار الأصلي

يجب أن نتبع بعض الأفكار من الدول الأخرى وهذه المشكلة ليس في مصر فقط لكن في دول كثيرة والحل هو تجهيز إمتحان بديل يستبدل بها الأصلي عند تسريب الأختبارات. المشكلة أن الإختبارات في مصر فيصلية وهذا خطأ كبير ويجب أن تكون الأختبارات دورية طوال العام وتجمع نقاط للطلب وعلى أساس هذه النقاط توضع الشهادة لكن الإختبار النهائي يجب أن لا يكون الفيصل في إعطاء الشهادات. يجب تغير مسمى الأختبار آخر العام بالإختبار القومي لكي تنتهي عقدة الشهادات الثانوية العامة.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة