أخبار الأهلى اليوم الأحد 25/12/2016.. نقل ربيعة للمستشفى

الأحد، 25 ديسمبر 2016 07:42 م
أخبار الأهلى اليوم الأحد 25/12/2016.. نقل ربيعة للمستشفى رامى ربيعه
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أخبار عديدة شهدها النادي الأهلي اليوم الأحد  25/12/2016 أبرزها الإصابة التي تعرض لها رامي ربيعة مدافع الفريق في التدريبات الجماعية ونقله للمستشفى.
 
 
 
 
 
قال الدكتور خالد محمود طبيب الأهلى، إن رامى ربيعة أصيب بكدمة فى الأنكل خلال مران الفريق المقام حاليا على ملعب التتش استعدادا لمباراة الزمالك الخميس المقبل فى ختام الدور الأول للدورى.
 
وغادر ربيعة الأهلي متوجها لأحد المستشفيات من أجل إجراء أشعة لمعرفة حجم إصابته والفترة التى يحتاجها للعلاج وإن كانت المؤشرات تشير لغياب اللاعب عن القمة.      
 
وكان ربيعة قد سقط على الأرض خلال مران الفريق ولم يستطع الخروج على قدمه، فاضطر الجهاز الطبى لحمله على "كرسى" وغادر عليه ملعب التتش.
 
 
 
 
 
حقق فريق الشباب بالنادى الأهلى فوزًا مهمًا اليوم الأحد، على فريق الإسماعيلى بهدف نظيف بالإسماعيلية فى إطار منافسات الجولة التاسعة لدورى الشباب.
 
قدّم شباب المارد الأحمر عرضًا جيدًا وقويًا أمام الدراويش ونجح أبناء سمير كمونة المدير الفنى للفريق فى تحقيق فوز مُثير على الدراويش فى عقر دارهم.
 
 
 
 
 
أجرى مسئولو النادى الأهلي، اتصالات مع نظرائهم فى وزارة الرياضة لسرعة إرسال مبلغ 500 ألف جنيه قيمة الدعم الذى سبق وتعهّد وزير الرياضة المهندس خالد عبد العزيز بدفعه للقلعة الحمراء قبل تنظيم بطولة أفريقيا الأخيرة للأندية لكرة السلة والتى توّج الأهلى بقلبها،
 
وينتظر الأهلى من الوزير صرف هذا المبلغ، خاصة وأن البطولة كلّفت الإدارة الحمراء ملايين الجنيهات حتى تخرج بالشكل اللائق الذى ظهرت به، ونال إشادة وتقدير الجميع فى الساحة الرياضية.
 
 
 
 
 
قال حسام البدرى، المدير الفنى للأهلي، إن فريقه يستعد لمباراة الزمالك، المقرر لها الخميس المقبل فى مسابقة الدورى الممتاز، دون الانشغال بموقف إقامتها فى الموعد المحدد سابقا أو تأجيلها ،وشدد المدير الفنى للأهلي على أن الجهاز الفني واللاعبين فى حالة تركيز شديد للمباراة، وأن هناك استعداداً تاماًَ لخوض المباراة فى أى وقت، وعلى أى ملعب، دون التركيز مع أجواء إقامتها فى الموعد المحدد سابقا من عدمه.
 
 
 
 
 
فاز فريق سلة الأهلى على نظيره الزمالك بنتيجة 71/75 فى الجولة قبل الأخيرة من الدور النهائى بدورى السلة المرتبط الذى يقام بصالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية، وجاءت نتيجة الأشواط 19/22، 42/38، 61/57 لصالح الأهلى .
 
جاء فوز الأهلى ليحسم حصوله على لقب الدورى مؤقتا بعد أن ارتفع رصيده إلى 40 نقطة، بينما ارتفع رصيد الزمالك إلى 36 نقطة، وأصبحت المنافسة محصورة بين الفريق الأحمر وسبورتنج الذى فاز على الجزيرة اليوم ووصل للنقطة 38.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة