رياح الإغراءات الخارجية "تهب" على الأهلى فى الشتاء

الأحد، 25 ديسمبر 2016 07:02 م
رياح الإغراءات الخارجية "تهب" على الأهلى فى الشتاء مؤمن زكريا احد لاعبي الاهلي المطلوبين للأحتراف في يناير
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع قرب انتقالات يناير الشتوية المقبلة ، بدأت رياح الإغراءات الخارجية والداخلية أيضاً تهب على لاعبى النادي الأهلي الذى يتربّع على قمة الدوري حالياً، ويستعد لملاقاة الزمالك في القمة المصرية يوم الخميس المقبل في ختام الدور الأول.

أكثر من لاعب بالأهلي تلقى خلال الفترة الماضية عروضاً من أنية داخلية وخارجية وهو ما يرصده "اليوم السابع" في السطور التالية:

1_صالح جمعة

ربما يكون صالح جمعة أحد أكثر لاعبي الأهلي الذين تأتيه عروضاً من أندية خارجية حيث ابدت  أندية برتغالية وقطرية رغبتها في ضم اللاعب لكن العرض الرسمي والأهم جاء من الوحدة السعودي الذى يتولّى تدريبه حالياً المدرب المصري عادل عبد الرحمن.

صالح جمعة
صالح جمعة

2_مؤمن زكريا

تلقى مؤمن زكريا عروضاً من الخليج ، لكن العرض الرسمي كان من الوحدة السعودي أيضاً الذى أرسل فاكساً رسمياً للأهلي يطلب فيه شراء صالح جمعة ومؤمن زكريا.

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

3_جون أنطوى

كان طبيعياً أن تطلب عدة أندية خارجية ومحلية التعاقد مع  الغانى جون أنطوى لعدم مشاركته طوال الفترة الماضية مع الأهلي ، حيث ابدت عدة أندية أخرها من الصين رغبتها في ضم  المهاجم الغاني ، بخلاف عروض من أندية محلية أبرزها من  المقاصة ودجلة.

جون أنطوي
جون أنطوي

4_حسام غالي

رغم إعلانه أكثر من مرة رغبته في البقاء بالأهلي وعدم الرحيل إلا أن حسام غالي قائد الأحمر  تلقى مؤخراً تأكيدات من  ناد صيني بالرغبة في التعاقد معه خلال   انتقالات  يناير المقبلة  مُستغلاً عدم تجديد عقده  مع الأهلي .

حسام غالي
حسام غالي

5_محمد هاني

من وقت لآخر تطل الإغراءات الخارجية على محمد هاني لاعب الأهلي الصاعد الذى قدم عروضاً جيدة في المباريات الأخيرة وقد جددت أندية برتغالية وسويسرية رغبتها في ضم اللاعب خلال  يناير .

محمد هاني
محمد هاني

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة