أخبار بايرن ميونخ اليوم.. البافارى يقترب من حسم صفقة سولى

الإثنين، 26 ديسمبر 2016 03:06 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. البافارى يقترب من حسم صفقة سولى نيكلاس سولى
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفوق بايرن ميونخ الألمانى على تشيلسى الإنجليزى فى الصراع الدائر حول الحصول على خدمات المدافع الألمانى الشاب نيكلاس سولى خلال موسم الانتقالات الشتوية القادم.

بايرن يسبق تشيلسى فى التعاقد مع سولى

وحسب تقارير كشفتها صحيفة "بيلد" الألمانية، فإن أنطونيو كونتى المدير الفنى لفريق تشيلسى حاول من قبل التعاقد مع سولى لكنه فشل، إلا أنه يحاول حالياً مرة أخرى مع اللاعب ومسئولى نادى هوفنهايم الألمانى من أجل إنهاء الصفقة.

نيكلاس سولى
نيكلاس سولى

 

لكن حسب ما نشرته الصحيفة، فإن سولى لديه شرط جزائى فى عقده يقربه أكثر من بايرن ميونخ خاصة أن مسئولى النادى البافارى وافقوا على دفع قيمة الشرط الجزائى المنصوص عليه فى عقد اللاعب مع ناديه، لينضم لصفوف البايرن فى موسم الانتقالات القادم، يتبعه زميله فى الفريق سباستيان رودى لاعب خط الوسط.

 جدول لاعبى بايرن ميونخ خلال العطلة الشتوية

نشر الموقع الرسمى لفريق بايرن ميونخ جدول خطط لاعبى الفريق خلال العطلة الشتوية التى تمتد حوالى 23 يوماً، حيث يعود البافارى إلى المباريات الرسمية فى الدورى يوم 20 يناير القادم بمواجهة فرايبورج.

وحسب الموقع، سيقضى توماس مولر فترة العطلة مع زوجته حيث قال:" من المهم لى خلال تلك العطلة أن ابتعد عن أى شىء له علاقة بالكرة لأعيد شحن بطاريتى مجدداً"، اما القائد فيليب لام فسيقضى هو الاخر عطلته مع العائلة فى منزله بجنوب مدينة ميونخ، وهو ما سيفعله دايفيد ألابا هو الآخر الذى سافر إلى فيينا من اجل قضاء العطلة مع عائلته التى تتكون من حوالى 30 أو 40 شخصا والذين يجتمعون سوياً من أجل اهداء الهدايا.

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

 

أما بالنسبة لروبرت ليفاندوفسكى فستكون العطلة هذه السنة ذات طابع خاص كونه ينتظر مولوداً من زوجته آنا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة