الهلال السعودى يواجه النصر فى نصف نهائى كأس ولى العهد

الإثنين، 26 ديسمبر 2016 02:30 ص
الهلال السعودى يواجه النصر فى نصف نهائى كأس ولى العهد جانب من مباراة سابقة بين الهلال والنصر
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ملعب "الملك فهد" الدولى،  سيكون فى السابعة الاربع مساء اليوم، الاثنين، مسرحاً لمباراة "ديربى الرياض" التى تجمع بين فريقي الهلال والنصر، ضمن منافسات الدور نصف النهائى ببطولة كأس ولى العهد السعودى.

وصعد الهلال السعودى للدور نصف النهائى من منافسات بطولة كأس ولى العهد، بعدما حقق فوزاً صعباً على الشباب بهدفين دون مقابل، بالدور ربع النهائى، بينما تغلب النصر على الوحدة بهدف نظيف، ليحجز مقعده فى المربع الذهبى.

ويدخل الهلال مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما انفرد بصدارة الدورى السعودى برصيد 34 نقطة، مستفيداً من قرار لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، بخصم ثلاث نقاط من رصيد فريق اتحاد جدة، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمود عبد المنعم "كهربا"، نتيجة عدم سداد مستحقات اللاعب الارجنتينى السابق مانسو.

وتعد هذه المباراة الثانية التى تجمع بين فريقي الهلال والنصر فى غضون 10 أيام، بعدما سبق وأن تعادل الفريقان بهدف لكل منهما يوم 16 ديسمبر، ضمن منافسات الدورى السعودى، كما تحمل مباراة اليوم رقم 11 فى تاريخ مواجهات الفريقين بمسابقة كأس ولى العهد.

ويمتلك الهلال الافضلية فى تاريخ مواجهاته مع النصر ببطولة كأس ولى العهد، بعدما حقق الفوز فى ثمانية مباريات من أصل 10.

الهلال يفتقد في مباراة اليوم لجهود لاعبه البرازيلى كارلوس ادواردو، بسبب الايقاف، بعد تهجمه "لفظياً" على حكم مباراة الفريق أمام الباطن بالدورى السعودى.

ويلتقى الفائز من مباراة اليوم مع الفائز من لقاء الغد الذى يجمع بين عملاقي مدينة "جدة"، الاتحاد والاهلى المحترف ضمن صفوفهما الثنائي المصرى محمود "كهربا" ومحمد عبد الشافى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة