أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يتوج بجائزة "Globe Soccer" الليلة

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2016 05:28 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يتوج بجائزة "Globe Soccer" الليلة رونالدو مهاجم ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يضيف البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى جائزة جديدة هذا العام وهى أفضل لاعب فى 2016 خلال حفل جوائز "Globe Soccer" التى تقام، الليلة، فى مدينة دبى الإماراتية.

رونالدو يستحوذ على جوائز 2016

وحصل رونالدو مؤخرًا على جائزة أفضل رياضى فى أوروبا والتى تمنحها الوكالات الأوروبية، حيث يعتبر رونالدو أول لاعب كرة قدم يفوز بتلك الجائزة.

وقدم رونالدو عامًا استثنائيًا فى 2016، بعد التتويج بالثلاثية القارية مع فريقه ريال مدريد "دورى أبطال أوروبا، كأس السوبر الأوروبى، كأس العالم للأندية"، بالإضافة إلى تحقيق حلمه بالتتويج بأول لقب مع منتخب بلاده البرتغال وهو كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016".

رونالدو يفوز بجائزة دبى لأفضل لاعب فى 2016
رونالدو يفوز بجائزة دبى لأفضل لاعب فى 2016

واستحوذ الدون على الجوائز الفردية فى عام 2016 بفضل إنجازاته مع ريال مدريد ومنتخب البرتغال، حيث حاز على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب فى العالم هذا العام والتى تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية وذلك للمرة الرابعة فى مسيرته، بالإضافة إلى جائزة أفضل لاعب فى أوروبا.

 

رونالدو ينتظر التتويج بجائزة الأفضل للفيفا

جدير بالذكر أن رونالدو ينتظر تكليل عامه 2016 بالحصول على جائزة أفضل لاعب فى العالم والتى يمنحها الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" وسيتم الإعلان عنها فى حفل سيقام بمدينة زيوريخ السويسرية فى يناير القادم، حيث ينافسه على الجائزة منافسه الأزلى الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة والفرنسى أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسبانى.

جدير بالذكر أن رونالدو سجل 55 هدفًا فى عام 2016 كثانى أفضل هداف على مستوى العالم بعد ميسي "59 هدفًا"، سجل الدون 42 هدفًا مع ريال مدريد بواقع 31 هدفًا بالليجا و7 بدورى أبطال أوروبا و4 بكأس العالم للأندية، بالإضافة إلى 13 هدفاً مع البرتغال. 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة