إحالة 30 موظف بالشرقية للتحقيق لتركهم العمل قبل المواعيد الرسمية

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2016 02:38 م
إحالة 30 موظف بالشرقية للتحقيق لتركهم العمل قبل المواعيد الرسمية اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية
الشرقية – إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية ،  مجازاة  30 من العاملين بالوحدات و الإجتماعية والصحية بمركزي الزقازيق ومنيا القمح بخصم 3 أيام من رواتبهم لتركهم قبل مواعيد الإنصراف الرسمية بما يخل بالخدمة المقدمة للمواطنين .
 
كانت لجنة من إدارة المتابعة الميدانية بديوان عام المحافظة، قد قامت بالمرور المفاجيء على الوحدة المحلية ببني هلال التابعة لمنيا القمح، تبين قيام 6 من العاملين بالوحدة بالتوقيع في دفتر الحضور والإنصراف غير متواجدين بمقر عملهم ، كما قامت اللجنة بالمرور المفاجيء على إدارة الشئون الإجتماعية بمنيا القمح وتبين عدم وجود عدد " 2" من العاملين بالإدارة بعد قيامهم بالتوقيع في دفتر الحضور .
 
ومرت اللجنة على الوحدة الصحية ببني هلال – منيا القمح، للتأكد من تواجد الأطباء وطاقم التمريض، وتقديم خدمة مميزة للمترددين على الوحدة، وتبين عدم تواجد عدد 7 أطباء بشري وأسنان وتمريض.
 
بالمرور المفاجئ على الوحدة المحلية بأم الزين و الوحدة المحلية بشيبة التابعتين لرئاسة مركز ومدينة الزقازيق، تبين عدم تواجد 15 من العاملين بمقر عملهم، و ذلك بعد قيامهم بالتوقيع في دفتر الحضور و الإنصراف .
 
وبناءً على تقرير لجنة المتابعة الميدانية، تم إحالة العاملين الغير متواجدين بمقر عملهم للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية بالمحافظة، و تم خصم 3 أيام من راتبهم لتركهم العمل قبل مواعيد الإنصراف الرسمية.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة