الزمالك فى القمة 113.. "حفنى" ينضم لقائمة معسكر الثلاثاء.. المسكنات حل أخير لمشاركة "الحاسم".. حلمى يرفض تضخيم لقاء الأهلي فى أول حديث مع اللاعبين.. وأبناء ميت عقبة يتسلحون بأفضل بداية دفاعية منذ 33 عاما

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2016 12:25 ص
الزمالك فى القمة 113.. "حفنى" ينضم لقائمة معسكر الثلاثاء.. المسكنات حل أخير لمشاركة "الحاسم".. حلمى يرفض تضخيم لقاء الأهلي فى أول حديث مع اللاعبين.. وأبناء ميت عقبة يتسلحون بأفضل بداية دفاعية منذ 33 عاما الزمالك فى القمة 113
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع الجهاز الفنى للزمالك بقيادة محمد حلمى، برنامج القمة 113 أمام الأهلي، المقرر لها الخميس المقبل، على استاد بتروسبورت، فى إطار الجولة الـ17 من منافسات بطولة الدورى الممتاز، حيث جاء أول قرار للجهاز الفنى بدخول معسكر مبكر بداية من اليوم الثلاثاء.

 

"حفنى" ينضم لقائمة المعسكر

كشف محمد حلمى لجهازه الفنى، أنه سيصطحب أيمن حفنى لقائمة المعسكر المغلق، رغم معاناة اللاعب من شد فى العضلة الخلفية، والتى منعته من المشاركة فى مباراة الزمالك والشرقية، ضمن مؤجلات الأسبوع الرابع للدورى، والتى حسمها الأبيض بثنائية نظيفة.

ايمن-حفنى

جاء قرار "حلمى" باصطحاب حاوى الزمالك، أملاً فى وصوله للجاهزية الكاملة قبل القمة، خاصة أن اللاعب أدى فى مران الأحد تدريبات جرى حول الملعب، على هامش مران الفريق الجماعى بقلعة ميت عقبة، ما يجعل لديه فرصة فى التواجد فى المباراة كبديل.

 

المسكنات حل أخير لمشاركة "الحاسم"

بينما يعود باسم مرسى مهاجم الزمالك، إلى تدريبات الفريق الأبيض، بعد غيابه عن مران الأحد، لحصوله على راحة بسبب الإصابة التى يعانى منها فى العضلة الضامة، وكانت سببًا فى ابتعاده عن المشاركة مع فريقه فى المباراة الأخيرة أمام الشرقية.

باسم-مرسى

وأكد مصدر بالزمالك، أنه فى حالة استمرار باسم مرسى من شكواه من الشعور بآلام فى العضلة الخلفية خلال تدريبات الزمالك قبل مباراة الأهلى سيشارك فى المباراة بعد الحصول على مسكنات، وهو أمر سبق حدوثه أكثر من مرة وليس له تأثير سلبى على اللاعب، لكنه سيكون الحل الأخير.

 

حلمى يرفض تضخيم مواجهة الأهلى

كما تحدث محمد حلمى فى الساعات الأخيرة للمرة الأولى مع اللاعبين فى مران الأحد داخل قلعة ميت عقبة حول القمة قائلاً: "مواجهة الأهلى مباراة مثل أى مباراة فى الدورى الهدف منها الـ3 نقاط لمواصلة مشوار الانتصارات والمنافسة على لقب البطولة".

 

أضاف حلمى فى حديثه مع لاعبى الزمالك، أنه يرفض تضخيم مواجهة الأهلى قائلاً: "سنركز بشكل أكبر من منطلق الدوافع والطموحات لما تحمله المباراة من آمال جماهيرية فى تحقيق الانتصار على الفريق المنافس، ولكن بدون تضخيم للحديث".

 

الزمالك يتسلح بأفضل بداية دفاعية منذ 33 عاما

بعيداً عن استعادة الزمالك لقوته الضاربة على مستوى الخط الأمامى بعودة باسم مرسى المُلقب بـ"الحاسم" وشيكابالا وستانلى وجاهزية محمد إبراهيم المتألق فى الفترة الأخيرة، بجانب محاولات لحاق أيمن حفنى بالمواجهة كبديل فالزمالك يتسلح بالقوة الدفاعية.

 

الزمالك على مستوى الدفاع هذا الموسم حقق أفضل بداية منذ 33 عاما، حيث حافظ الفريق الأبيض على نظافة شباكه 12 مباراة فى 14 لقاء خاضهم الفريق بالنسخة الحالية، حيث لم يتلقى سوى هدفين من إنبى ودجلة، حيث فى موسم 1983/1984 نجح الزمالك فى الحفاظ على شباكه نظيفة فى 13 مباراة فى 14 لقاء خاضهم.

 

الزمالك بلا هزيمة فى آخر 30 مباراة محلية

كما لم يتعرض الزمالك لهزيمة فى آخر 30 مباراة محلية خاضها سواء فى النسخة الحالية من الدورى أو السابقة أو النسخة المنتهية من كأس مصر، التى توج بلقبها بالفوز على الأهلى، بجانب أن الفريق الأبيض لم تسكن شباكه أية أهداف فى أول 6 مباريات بالولاية الحالية لمحمد حلمى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة