السوشيال ميديا باب تحقيق حلم "لقاء النجوم" فى 2016.. حماقى يشهد على عقد قران "ريهام" بعد حملتها على "فيس بوك".. وشيرين تلبى عزومة أحد محبيها على الغداء..وتحقيق حلم الطفل الأفغانى بمقابلة معشوقه "ميسى"

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2016 11:33 ص
السوشيال ميديا باب تحقيق حلم "لقاء النجوم" فى 2016.. حماقى يشهد على عقد قران "ريهام" بعد حملتها على "فيس بوك".. وشيرين تلبى عزومة أحد محبيها على الغداء..وتحقيق حلم الطفل الأفغانى بمقابلة معشوقه "ميسى" حماقى فى فرح إحدى معجباته
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى الباب السحرى لتحقيق الأحلام، فهل كنت تحلم أن تعرف كل جديد عن فنانك المفضل بل وتقابله فى بعض الأحيان عبر بوابة السوشيال ميديا الساحرة.

 

وكان عام 2016 عام تحقيق الأمنيات للبعض من خلال موقع التواصل الاجتماعى الأشهر "فيس بوك"، فبين عزومة على الغداء لنجمة، أو طلب شهادة نجمك المفضل على عقد زواج معجبة كانت هذه أمنيات بعض المعجبين للنجوم الذين نشروا عبر صفحاتهم حتى يصل صوتهم إلى نجمهم المفضل.

 

فتاة تحقق حلمها وتقابل حماقى بعد 11 عاما.. ويشهد على عقد قرانها

قالت ريهام أو كما تطلق على نفسها "كهرمانة" إنها تعشق الفنان محمد حماقى منذ أكثر من 11 أو 12 عاما منذ بدايته بمعنى أصح، وهى تتمنى مقابلته، ولكن منذ 3 أعوام عندما بدأت تكتب تدوينات على "فيس بوك" وأصبح لديها متابعين قررت استغلال ذلك فى تحقيق حلمها.

 

وتابعت أنه حين جاء موعد زفافها، وخاصة اليوم الذى حجزت به مكان حفل الزفاف شعرت بأن حلمها القديم قد حان وقت تحقيقه، ولذلك فكرت فى كتابة بوست تعبر به عن أمنيتها ولكنها ترددت لاحتمال أن يقول عليها من حولها "تافهة"، ولكن أخذت قرار الكتابة لأن فى هذه الحالة يصبح هناك أمل ولو بسيط فى تحقيق حلمها، بينما فى حالة خجلها لم يعرف أحد عن أمنيتها شيئا.

 

وبالفعل كتبت "كهرمانة" بوست تعبر به عن حبها لحماقى قبل حفل زفافها بشهرين، واختارت وقتا كافيا ليأخذ وقته حتى يصل لحماقى، مؤكدة أنها لم تحاول أن تنتقى عبارات استعطاف بقدر ما يكون كلام من القلب، وكانت المفاجأة أن كلامها وصل لنجمها المفضل بعد أقل من ساعة من نشره على صفحتها بعد إعادة نشره بكثافة، كما تناقلته مواقع كثيرة من بينها كان "اليوم السابع".

 

وتابعت أنه قبل أن يأتى على منشورها حوالى 24 ساعة، وافق النجم حماقى على الحضور وكتب ذلك عبر حسابه على موقع "إنستجرام" قائلا: "إن شاء الله أنا أول الحاضرين"، مؤكدة أن هذا اليوم كان من أحلى أيام حياتها وكانت فرحتها لا توصف.

منشور ريهام للقاء جماقى
منشور ريهام للقاء جماقى
 
حماقى فى فرح ريهام (1)
حماقى فى فرح ريهام (1)

 

حماقى فى فرح ريهام (2)
حماقى فى فرح ريهام

 

شيرين عبدالوهاب تحقق حلم أحد محبيها بعزومته وتوجه رسالة لوالدته

أما محمد جمال أو "جيمى" فتمكن من خلال نشره فيديو عبر موقع "فيس بوك" أن يلتقى مع فنانته المفضلة بل وتناول الغداء معها، فكان دائما ما يعبر عن حبه لها ولكنه قرر أن يعترف لها بذلك ويطالبها بعزومته على الغداء فى منزلها، والمفاجأة أن شيرين تجاوبت مع الفيديو سريعا معلقا عليه: "أنت واضح أنك موهوب ولك مستقبل يا محمد، وأنا قبلت عزومتك".

 

وقال جيمى: "أنا واحد من عاشقين الفنانة شيرين وكنت بفكر إزاى أقدر أعبر عن حبى ده.. فقولت لنفسى أسهل وأسرع طريقة توصل بيها اللى جواك وينتشر هى السوشيال ميديا”.

 

وتابع "لم أكن أتخيل أنها ستقابلني، كنت أتمنى فقط أن ترى الفيديو وتعرفنى، ولكننى فوجئت بعدها بمكالمة من شخص يعمل مع الفنانة شيرين يخبرنى أنها شاهدت الفيديو، "قبلت عزومتى على الغداء".

 

وأضاف: "أنا كنت مرعوب من المقابلة، ولم أردى ماذا كنت أقول لها، وعندما التقيت بها وجدتها أجمل إنسانه، لافتًا إلى أنها استقبلته استقبالا كبيرا فاق كل التوقعات، وكانت ملهوفة جدًا على مقابلتى بالرغم من مكانتها الفنية الكبيرة إلا أنها إنسانة بسيطة جدا، وتقترب منك كأنها شقيقتك، أو صديقة مقربة لك بشكل كبير".

 

وأكد جيمى أنه يوم المقابلة الموعودة لم ينم من قبلها وتوقف أمام دولابه ساعات طويلة ليقرر ماذا يرتدى عند مقابلة محبوبته، كما أنه ذهب قبلها بساعتين كاملتين.

 

ووجه محمد جيمى، والمطربة شيرين رسالة إلى والدته، من خلال مقطع فيديو، يخطرها أنه التقى شيرين وتناول معها الغداء فى لفتة طيبة منها، فيما قالت لها شيرين أظن أنه هينجح وهيروح البيت النهارده.

جيمى يحقق حلمه و يقابل شيرين
جيمى يحقق حلمه و يقابل شيرين
رد شيرين على جيمى
رد شيرين على جيمى

 

معجب شيرين
معجب شيرين

 

هل تكرر أنغام تجربة حماقى.. بسمة تطالبها بحضور حفل زفافها عبر "فيس بوك"
 

يبدو أن حضور الفنان محمد حماقى حفلة زفاف أحد معجبينه وشهادته على عقد زواجها، عبر حملة قادتها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، أعطى الشجاعة لـ"بسمة" أحد معجبات النجمة أنغام لمطالبتها بحضور حفل زفافها.

وأعلنت بسمة عبر صفحتها الشخصية على موقع "فيس بوك" عن أمنيتها لحضور فنانتها المفضلة أنغام لحضور حفل زفافها، مؤكدة أن هذا الحلم يراودها منذ سنين طويلة، فهى تتابع أنغام منذ طفولتها ومعجبة بكل أغانيها، رغم أنها تعلم أن أنغام لا تحضر أى أفراح عادة.

 

وكتبت بسمة: "أنا مش عارفه أبدء منين وإزاى بالضبط بس هو مفيش وقت أنسب من كده.. أنا فى أمنية نفسى أحققها هى حلم من سنين كتير الحقيقة نفسى أنغام تحضر فرحى".

 

وتابعت: "أكيد أنا نفسى تغنيلى أغنية واحدة حتى أنا شايفاها قدامى..بس فعلا مش هاممنى غير أنها تحضر الفرح وبس".

 

وأكدت على أهمية الموضوع بالنسبة لها قائلة: "الناس اللى عارفانى عارفه الموضوع ده مهم اوى إزاى بالنسبالي"، ولفتت أنها منذ أكثر من شهر وهى لا تتردد فى كتابة هذا اكلام حتى تصل لمطربتها المفضلة، مشيرة أن استجابة أكثر من فنان لطلب معجبيهم هو ما شجعها.

 

وعلى جانب آخر تؤكد أنها قابلت إحباطا كبيرا ممن حولها بدعوى أن أنغام يمكن ألا تتقبل الفكرة، قائلة: "هو أنا معنديش أمل بس مفيش مستحيل".

 

ولاقت الحملة التى دشنتها "بسمة" رواجا كبيرا بين رواد موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، حيث تم تداولها حوالى 300 مرة مصحوبا بأكثر من هاشتاج "وافقى_يا_انغام"، و"أنغام_تحضر_فرحى".

 

وقالت بسمة لـ"اليوم السابع" إنها تواصلت مع مدير أعمال الفنانة أنغام وأكد لهم أنه سينقل أمنية بسمة للنجمة، وسيرد عليهم فيما بعد، مؤكدة أنه أخذ كل تفاصيل حفل الزفاف والمحدد له شهر مارس بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

 

وأكدت أنها تريدها أن تحضر فقط لمدة عشر دقائق فقط لتحقق أمنيتها برؤيتها، فهى لا تريد حضورها لغنائها رغم أنها تتمنى أن تفعل ذلك.

فتاة تطالب انغام بحضور فرحها
فتاة تطالب انغام بحضور فرحها
بسمة وخطيبها
بسمة وخطيبها


 

رواد "فيس بوك" ينجحون فى تحقيق حلم الطفل مرتضى بمقابلة معشوقه "ميسى"
 

ولم يختلف الوضع عالميا كثيرا عن مصر فقد حقق الأرجنتينى ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة الإسباني، حلم الطفل الأفغانى مرتضى أحمدى، الذى انتشرت صورته بقميص مصنوع من كيس بلاستيك مكتوب عليه اسم ميسى يناير الماضى.

 

تمكن الطفل البالغ من العمر 5 أعوام، والذى ضجت وسائل التواصل الاجتماعى بصورته فى شهر يناير الماضي، من تحقيق حلمة ومقابلة مثله الأعلى وجها لوجه، عن طريق موقع "فيس بوك" الذى ساعده رواده بتناقل صورته والبحث عن شخصيته وبذلوا الكثير من الجهود من أجل ترتيب لقاء يجمع بين نجم كرة القدم ومعجبه الصغير.

 

وبالفعل نجحت مساعيهم، وقامت المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين بترتيب لقاء بين النجم الأرجنتينى والطفل الصغير، وكانت الفرصة أثناء تواجد ميسى فى قطر على هامش المشاركة فى المباراة الودية أمام الأهلى السعودى منتصف ديسمبر الجارى، لمقابلته.

 

واصطحب ميسى الطفل معه فى الملعب، وظهر مرتضى وهو ممسك بميسى طول الوقت حتى أخذه حكم المباراة منه حتى يتمكن من بدء اللعب.

ميسى يقابل الطفل مرتضى
ميسى يقابل الطفل مرتضى

 

ميسى يقابل الطفل مرتضى
ميسى يقابل الطفل مرتضى
الصورة التى تداولها رواد فيس بوك لتصل إلى ميسى
الصورة التى تداولها رواد فيس بوك لتصل إلى ميسى

 

ميسى يهدى مرتضى التى شيرت الخاص به
ميسى يهدى مرتضى التى شيرت الخاص به

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة