أخبار نيمار اليوم.. البرازيلى يتحدى أبرز محترف بالألعاب الإلكترونية

الأربعاء، 28 ديسمبر 2016 10:19 م
أخبار نيمار اليوم.. البرازيلى يتحدى أبرز محترف بالألعاب الإلكترونية نيمار وجابرييل توليدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

دخل النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة الإسبانى، فى تحدى قوى مع مواطنه جابرييل توليدو، فى للعبة الإلكترونية ثلاثية الأبعاد " كاونتر سترايك".

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية، فيديو للنجم البرازيلى نيمار أثناء ممارسته اللعبة الإلكترونية مع توليدو الذى يعتبر من أبرز محترف الألعاب الإلكترونية فى البرازيل وحقق إنجازات كبيرة خلال هذه اللعبة، وذلك مساء أمس الثلاثاء.

نيمار وجابرييل توليدو
نيمار وجابرييل توليدو

 

نيمار قادر على إنهاء هيمنة ميسي ورونالدو

أكد الأسطورة الأرجنتينى دييجو أرماندو مارادونا، أن نيمار سيجعل الثنائى الأفضل فى العالم "ليونيل ميسي، كريستيانو رونالدو" يعانيان خلال فترة قريبة، وذلك خلال حضوره حفل توزيع جوائز "جلوب سوكر" العالمية، التى أقيمت فى مدينة "دبى" الإماراتية، مساء أمس الثلاثاء.

أضاف مارادونا فى تصريحات نشرتها صحيفة "جلوبو" البرازيلية، أنه من الممكن أن تنتهى هيمنة رونالدو وميسي على الكرة الذهبية وغيرها من الجوائز فى الفترة المقبلة، حيث يمكن أن نرى نيمار يدخل شيئا فشيئا خلال هذه المنافسة.

 

نيمار فى قائمة

احتل المهاجم البرازيلى نيمار، المركز الثالث فى جدول اللاعبين الأكثر إكمالا للمراوغات الناجحة فى الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى "بيج فايف" خلال العام الجارى 2016، بعدما قام بـ138 مراوغة متفوقا على الثنائى إيدين هازارد وحاتم بن عرفة حيث قاما بـ116 و115 مراوغة على الترتيب، فيما تصدر عثمان ديمبلى القائمة برصيد 144 مراوغة بفارق ثلاثة فقط عن ويلفرد زاها صاحب المركز الثانى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة