التحفظ على شاب ضبط متلبسا بممارسة الرذيلة مع طالبة بالسويس

الأربعاء، 28 ديسمبر 2016 10:18 ص
التحفظ على شاب ضبط متلبسا بممارسة الرذيلة مع طالبة بالسويس نيابة السويس
السويس- سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت النيابة العامة بالسويس التحفظ على "محمود . أ . س" شاب تم ضبطه وصديقته الطالبة 14 عاما متلبسين داخل حديقة بمنطقة حوض الدرس المطلة على قناة السويس حال قيامهما بممارسة الرذيلة لحين ورود تحريات المباحث، كما قررت النيابة العامة الإفراج عن الطالبة المتهمة، وقامت أسرتها بتسلمها من قسم شرطة السويس.

 

كان اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مدير أمن السويس، تلقى إخطارا من العميد محمد والى مدير المباحث الجنائية بقيام مباحث شرطة الآداب بشن حملات أمنية لضبط المخالفين للقانون بالأماكن العامة والمتنزهات.

 

وبقيام رئيس مباحث الآداب المقدم خالد عبدالناصر بتفقد حدائق حوض الدرس بمدينة بورتو فيق المطلة على القناة، تم  ضبط شاب يدعى "محمود . أ . س" 21 عاما من سكان حى الأربعين مع الطالبة "هـ . ع" 14 عاما بالصف الثانى الإعدادى من سكان مدينة الصباح خلال قيامهما بممارسة الجنس بشكل كامل.

 

وبتفتيش تليفون الشاب عثر بداخله على مقاطع فيديو حديثة قام بتصويرها للطالبة خلال قيامه بممارسة الجنس معها بالحديقة، واعترف أنه تعرف عليها بكورنيش السويس قبل ساعة واحدة من لقائهم بالحديقة ثم اتفقا على الذهاب معا إليها لممارسة الجنس، وأكد الشاب، أنه صور الطالبة بإرادتها، وأنه لم يجبرها على شىء.

 

واتهمت أسرة الطالبة الشاب أنه اغتصبها، وقام باستدراجها إلى الحديقة وهو ما قام بنفيه الشاب فى المحضر المحرر بقسم شرطة السويس رقم 7 أحوال، مؤكدا أن كل شىء كان بإرادتها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة