لماذا تفوق تشيلسي على مانشستر سيتى؟.. كوستا يجيب

السبت، 03 ديسمبر 2016 06:21 م
لماذا تفوق تشيلسي على مانشستر سيتى؟.. كوستا يجيب دييجو كوستا فى مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد دييجو كوستا، مهاجم تشيلسي، أن الشىء الوحيد الذى يريد فعله هو لعب كرة القدم، وأن يكون هادئًا، مشيرًا إلى أنه تعلم أنه لا يستطيع القتال وحده أمام الجميع. جاءت تصريحات كوستا عقب فوز فريقه على مانشستر سيتي (3ـ1) فى الجولة الرابعة عشر من البريميرليج، والتى سجل خلال المهاجم الإسباني هدفًا، وصنع آخر.

وقال كوستا، فى تصريحات لقناة "سكاى سبورتس" بعد المباراة: "أنا فى حالة جيدة بدنيًا، والفريق يؤدى جيدًا على المستوى التكتيكى. لقد تعلمت أننى لا أستطيع قتال الجميع وحدى، وأن أكون هادئًا".

واختير المهاجم الإسباني الدولي كأفضل لاعب فى المباراة المهمة، التى فاز بها فريقه على السيتيزنس، فى ملعب الأخير، الاتحاد، وسَّع بها الفارق بينهما، فى جدول ترتيب المسابقة.

وأضاف كوستا: "السيتى فريق كبير، سنحت لهم فرصتان خطيرتان لمضاعفة النتيجة (2-0)، ولم يستغلوهما، واستغلينا نحن فرصنا، واستطعنا السيطرة على المباراة، والفوز بها".

ورفع تشيلسى رصيده لـ34 نقطة، معززًا صدارته للبريميرليج، متقدمًا بـ 4 نقاط على ليفربول، الوصيف، الذى يحل ضيفًا غدا على بورنموث، بنفس الفارق على المان سيتى صاحب المركز الثالث مؤقتًا بفارق الأهداف خلف الريدز.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة