7 مشاهد تمنح شريف إكرامى لقب "حارس مصر الأول"

الجمعة، 30 ديسمبر 2016 05:05 م
7 مشاهد تمنح شريف إكرامى لقب "حارس مصر الأول" شريف اكرامي حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم شريف إكرامي حارس الأهلي والمنتخب الأول الجدل الذى اُثير داخل الشارع الكروي خلال الفترة الماضية وطرح خلاله الخبراء والجمهور والنقاد سؤالاً يبدو منطقياً: من هو حارس مصر الأول حالياً ؟

وجاءت إجابة شريف إكرامي  سريعاً وعملياً وعلى أرض الواقع ، فقد تألق منذ إنطلاقة الموسم الحالي تحديداً ولعب دوراً أساسياً في تربّع المارد الأحمر على عرش الدوري برصيد 45 نقطة بعد الفو الثمين على الزمالك خلال المباراة التى جمعتهما مساء الخميس في الجولة الـ17 للدوري بثنائية نظيفة.

إكرامي تألق أمام الزمالك وتصدّى لأكثر من كرة خطرة للزمالك الذى نشط في الشوط الثاني تحديداً ، وكانت تسديدة طارق حامد إحدى أخطر هذه الكرات لكن شريف إكرامي دافع عن مرماه ببسالة كما فعلها أكثر من مرة هذا الموسم .

شريف إكرامي دخل قائمة أفضل 10 حراس في تاريخ مصر حفاظاً على نظافة شباكه بعد أن احتفظ بشباكه نظيفة طوال 733 دقيقة متواصلة ليحتل بذلك المركز التاسع في قائمة اكثر حراس المرمى حفاظاً على نظافة شباكهم في تاريخ مسابقة الدوري.

وفي السطور التالية يرصد "اليوم السابع" ابرز 7 مشاهد تألق خلالها شريف إكرامي هذا الموسم منحته لقب حارس مصر الأول قبل إنطلاق بطولة أمم أفريقيا المقبلة بالجابون ورفعت اسهمه في الدفاع عن عرين الفراعنة في هذه البطولة بعد تألقه اللافت للنظر في الدوري هذا الموسم.

شريف إكرامي  يتألق ويتصدى لتسديدة قوية من محمد سالم مهاجم الاتحاد السكندري 

إكرامى يتصدى لركلة جزاء طلائع الجيش سددها أحمد عيد عبد الملك 

شريف إكرامى ينقذ تسديدة الغانى نانا بوكو 

إكرامي يتصد لضربة جزاء من أحمد الشيخ 

إكرامى ينقذ مرماه من تسديدة صاروخية لطارق حامد

شريف إكرامي ينقذ هدف مؤكد في مباراة بتروجت 

تألق شريف إكرامي في مباراة الداخلية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة