تعرف أين سيقضى الأوربيون ليلة رأس السنة.."نصف الرومانيين فضلوا المنزل"

الجمعة، 30 ديسمبر 2016 10:05 ص
 تعرف أين سيقضى الأوربيون ليلة رأس السنة.."نصف الرومانيين فضلوا المنزل" احتفالات رأس السنة
كتبت أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفاد مسح أجرته شركة الطاقة الألمانية" E.ON "  فى 8 دول أوروبية، أن نسبة المجريين الذين سيمضون الليلة فى المنزل متشابهة مع الرومانيين، بينما تضاعفت نسبة من قرروا تمضية ليلة رأس السنة خارج المنزل مقارنة برومانيا، وأشار المسح إلى أن حوالى 48 % من الرومانيين سيمضون عشية رأس السنة الجديدة فى المنزل مع أسرهم وأصدقائهم وذويهم، بينما قرر 9 % فقط قضاء الليلة فى المدينة.

 

وفى جمهورية التشيك وإيطاليا، فإن 43 % و 40 % على التوإلى من الناس الذين شاركوا فى الاستطلاع قالوا إنهم خططوا لقضاء ليلة العام الجديد فى المنزل.

أما فى ألمانيا، فقد خطط ربع الألمان (27 %) تقريبا للبقاء فى المنزل ليلة السنة الجديدة بينما قرر 20 % الخروج إلى المدينة.

ونقل موقع "رومانيا-إنسايدر" الإخبارى عن نتائج الاستطلاع أن حوإلى 30 % من الرومانيين قالوا إنهم سيشاهدون التليفزيون ليلة العام الجديد، بينما قال 9 % فقط من الإيطاليين إنهم سيرحبون بقدوم العام الجديد أمام شاشة التليفزيون، فيما قال حوإلى 14 % من الألمان والبريطانيين إنهم سيشاهدون التلفاز.

وأكد الموقع أن  نحو 4 % من الرومانيين إن لديهم خططاً لعطلة رأس السنة الميلادية، بينما أجاب 3 % فقط من الإيطاليين أو المجريين بأنهم سيسافرون فى هذه الفترة

واستطلعت الدراسة آراء 8 الآف شخص فى كل من ألمانيا وبريطانيا وإيطاليا والتشيك ورومانيا والسويد وتركيا والمجر فى ديسمبر الجارى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة