270 يومًا قبل انطلاق مونديال السلة للشباب.. فنادق 4 نجوم لاستقبال الوفود.. مخاطبة وزارة الرياضة لإنهاء تجهيزات صالات استاد القاهرة.. ومدير الفيبا فى زيارة تفقدية لمصر

الأحد، 04 ديسمبر 2016 07:53 م
270 يومًا قبل انطلاق مونديال السلة للشباب.. فنادق 4 نجوم لاستقبال الوفود.. مخاطبة وزارة الرياضة لإنهاء تجهيزات صالات استاد القاهرة.. ومدير الفيبا فى زيارة تفقدية لمصر مجدى أبو فريخة
ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ العد التنازلى لاقتراب موعد انطلاق بطولة كأس العالم لشباب السلة تحت 19 سنة، والتى تستضيفها مصر فى الفترة من 1 إلى 7 يوليو من العام المقبل، بمشاركة 15 دولة أخرى، تحدد منها حتى الآن 10 فقط، على أن يتحدد الباقون عقب انتهاء التصفيات الأوروبية التى تقام خلال الأسبوع المقبل .
 

فنادق 4 نجوم تستضيف وفود المونديال 

 
مع اقتراب انطلاق البطولة، قام اتحاد السلة برئاسة مجدى أبو فريخة ببعض الخطوات فى ظل الاستعداد للحدث العالمى، على المستويين الإدارى والفنى، حيث تم الاستقرار على حجز فنادق 4 نجوم لاستضافة الدول المشاركة فى البطولة، بالإضافة إلى اختيار صالتى 1 و2 باستاد القاهرة لخوض المنافسات، بينما صالة 3 لإقامة التدريبات عليها، وتم تقديم اقتراح من بعض أعضاء مجلس الإدارة بالاعتماد على صالة الجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس للتدريبات أيضًا، فى ظل كثرة دول البطولة، وحتى لا تتعارض مواعيد التدريبات، على أن يتم مخاطبة مسئولى الجامعة خلال الفترة المقبلة.
 

تجهيز صالات استاد القاهرة 

 
بدأ اتحاد كرة السلة فى مخاطبة نظرائهم بوزارة الشباب والرياضة لشراء أرضيات الملاعب المقرر أن يتم خوض المنافسات عليها والمقرر أن تكون أرضيات باركيه، بالإضافة إلى بوردات جديدة لكرة السلة، لم يستقر مسئولو الاتحاد حتى الآن على تشكيل اللجان المختلفة للبطولة، سوى اختيار محمد عبد المطلب نائب رئيس الاتحاد كمدير للبطولة، خاصة بعد أن كان مسئولاً عن الملف الذى تم تقديمه إلى الاتحاد الدولى للعبة، قبل فوز مصر بشرف استضافة المونديال.
 

زيارة تفقدية لمدير مسابقات الفيبا 

 
عدة جلسات يعقدها مسئولو اتحاد اللعبة، حتى تظهر البطولة فى أفضل شكل أمام العالم، حيث قام أشلى جرين مدير لجنة المسابقات بالاتحاد الدولى للعبة، بزيارة تفقدية إلى القاهرة، لمناقشة آخر الاستعدادات ومشاهدة الصالات والفنادق المقترحة لاستقبال الوفود، مع حضور عدة جلسات، مع على درويش رئيس هيئة استاد القاهرة، ومدير قطاع شرق، بالإضافة إلى مندوب من وزارة الداخلية للتنسيق على تأمين المباريات طوال البطولة، بالإضافة إلى تأمين القرعة المقرر أن تقام العام المقبل بحضور مندوبى الدول التى ستشارك فى المونديال .
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة