أخبار الدوري الإسباني اليوم.. ماركا تكشف عدم شرعية هدف سواريز

الأحد، 04 ديسمبر 2016 06:03 م
أخبار الدوري الإسباني اليوم.. ماركا تكشف عدم شرعية هدف سواريز كلوس جوميز حكم برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن الأخطاء التى ارتكبها كلوس جوميز حكم مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، أمس السبت، والذى انتهى بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق على ملعب البارسا "كامب نو" ضمن منافسات الجولة 14 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

حكم الكلاسيكو لم يحتسب 4 ركلات جزاء

قالت الصحيفة المعروف بانتمائها لنادى ريال مدريد إن حكم الكلاسيكو تغاضى عن احتساب 4 ركلات جزاء فى المباراة، من بينها 3 ركلات لصالح الفريق الملكى وواحدة لصالح برشلونة.

ضربة جزاء غير محتسبة لفاسكيز بعد عرقلته من ماسكيرانو
ضربة جزاء غير محتسبة لفاسكيز بعد عرقلته من ماسكيرانو

منذ الدقيقة الثانية من عمر الكلاسيكو، تغاضى جوميز عن احتساب ركلة جزاء لصالح لوكاس فاسكيز مهاجم ريال مدريد بعد عرقلته من جانب مدافع البارسا خافيير ماسكيرانو.

رونالدو كان يستحق ضربة جزاء
رونالدو كان يستحق ضربة جزاء

وفى الدقيقة 12 لم يرى جوميز ركلة جزاء لصالح ريال مدريد بعدما لمس لاعب وسط برشلونة إيفان راكيتيتش الكرة بيده داخل منطقة الجزاء، وكررها مرة أخرى فى الدقيقة 23 حيث لم يحتسب ركلة جزاء للفريق الملكى بعدما أمسك ماسكيرانو بالمهاجم البرتغالى كريستيانو رونالدو داخل منطقة الجزاء،.

وفى الدقيقة 39، لم يرى الحكم جوميز أيضًا اعتراض مدافع ريال مدريد دانيال كارفخال لكرة نيمار مهاجم البارسا بيده داخل المنطقة.

لقطة تؤكد عدم شرعية هدف سواريز فى الكلاسيكو
لقطة تؤكد عدم شرعية هدف سواريز فى الكلاسيكو

هدف سواريز فى الكلاسيكو "غير شرعى"

فى ذات السياق، كشفت إعادة الفيديو عدم شرعية هدف لويس سواريز مهاجم برشلونة والذى جاء فى الدقيقة 53 من عمر مباراة الكلاسيكو، حيث أشارت صحيفة "ماركا" إلى أنه كان من الصعب على حكم الراية رؤية تسلل المهاجم الأوروجويانى ولم يتم ملاحظة ذلك إلا فى الإعادة.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة