أخبار نيمار اليوم.. "كيس ثلج" يكشف معاناة البرازيلى فى الكلاسيكو

الأحد، 04 ديسمبر 2016 02:46 م
أخبار نيمار اليوم.. "كيس ثلج" يكشف معاناة البرازيلى فى الكلاسيكو نيمار يغيب عن مواجهة أوساسونا للإيقاف
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الصحافة الكتالونية عن معاناة البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسبانى، وحاجته للراحة خلال الفترة المقبلة من أجل أن يعود أقوى ويواصل العمل بقوة حتى نهاية الموسم الحالى.

نيمار يعانى من الإرهاق

وفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن استبدال نيمار فى الدقيقة الأخيرة من عمر مباراة الكلاسيكو بين الغريمين التقليديين برشلونة وريال مدريد، أمس السبت، ناقوس خطر بالنسبة للاعب الذى جلس على مقاعد البدلاء واضعًا "كيس ثلج" على بطن ساقه اليسرى.

نيمار
نيمار

 

نيمار الأكثر مشاركة فى برشلونة هذا الموسم بعد الحارس شتيجن

أوضحت الصحيفة الكتالونية أنه لا يوجد شىء يدعو للقلق كما أكدت أن نيمار لا يعانى من أى إصابة خطيرة، ولكنه فقط يحتاج إلى الراحة خاصة أنه يعتبر ثانى أكثر لاعبى برشلونة مشاركة منذ بداية الموسم الحالى "1515 دقيقة" بعد حارس الفريق أندريه تير شتيجن "1530 دقيقة".

 

كان نيمار قد صنع هدف التقدم للبارسا فى الكلاسيكو والذى سجله زميله المهاجم الأوروجويانى لويس سواريز، إلا أن المباراة انتهت بالتعادل الإيجابى (1-1) على ملعب "كامب نو" بعدما سجل سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد هدفًا فى الوقت بدل الضائع.

نيمار يعانى من الإرهاق
نيمار يعانى من الإرهاق

فى ذات السياق، تأكد غياب نيمار عن مواجهة أوساسونا القادمة فى الدورى الإسبانى "الليجا" والمحدد لها يوم 10 ديسمبر فى الجولة 15 من عمر المسابقة بسبب "الإيقاف" بعد حصوله على الإنذار الخامس هذا الموسم فى الكلاسيكو، ووفقًا لحالة الإرهاق التى يعانى منها اللاعب فقد يحصل أيضًا على راحة فى مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ الألمانى، بعد غدٍ الثلاثاء، فى الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات لدورى أبطال أوروبا خاصة بعدما ضمن البارسا التأهل كأول المجموعة الثالثة بغض النظر عن نتيجة مباراته أمام الفريق الألمانى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة