شنايدر: شعرت بالإهانة لاغتصابى على يد مارلون براندو بـLast Tango in Paris

الأحد، 04 ديسمبر 2016 09:49 م
شنايدر: شعرت بالإهانة لاغتصابى على يد مارلون براندو بـLast Tango in Paris مارلون براندو وماريا شنايدر
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذكر موقع Justjared أن النجمة ماريا شنايدر ذكرت قصة اغتصاب مارلون براندو لها فى الفيلم بحوار صحفى قبل وفاتها بـ 4 سنوات وأوضحت أنها شعرت بالمهانة والإذلال وأن مارلون لم يعتذر لها عما فعل بعد انتهاء التصوير فيما حاول أن يهددها المخرج برناردو برتولوتشى، إذ قال لها إنه مجرد فيلم وأشارت ماريا فى تصريحاتها إلى أنه كان عليها أن تستدعى المحامى الخاص بها لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الأمر لكنها كانت صغيرة فى السن وغير مدركة لتلك الأمور.
 
ويعيش حاليا الوسط الفنى العالمى صدمة كبيرة بعد اعتراف المخرج برناردو برتولوتشى مخرج فيلم Last Tango In Paris بأن مشهد اغتصاب ماريا شنايدر بالفيلم كان مشهدا حقيقيا ولم يكن تمثيل، وأنه اتفق مع مارلون براندو إذ كان ذلك الأمر من فكرته  دون إعلامها.
 
وأضاف المخرج من خلال فيديو يتم إعادة تداوله أنه أراد أن يظهر المشهد طبيعيا ويرى المشاهد الإذلال على وجه شنايدر التى كانت تبكى وتصرخ بشكل حقيقى وليس تمثيل، وهو الأمر الذى دفع العديد من النجوم للتنديد بالموقف وإبداء غضبهم ومنهم جيسيكا شاستاين و كريس إيفانز وغيرهم من النجوم.
 









مشاركة

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

Bicogeddann

عادي

انا بعد ماقريت الخبر شوفت المشهد عاليوتيوب لقيت رد فعلها عادي يعني أكن واحدة الجزمة ضيقة علي رجلها يعني مش واحدة بيتم اغتصابها!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

مفيد

الاغتصاب لم يكن حقيقيا

و لكن المشهد كما صور و استخدام قطعة الزبدة لم يكن متفق عليه مع البطلة التي ادت الدور بعفوية و هذا هو ما يقصده المخرج من القول بان مشهد الاغتصاب كان حقيقيا فهو لم يقل ان الاغتصاب كان حقيقيا. و بمشاهدة المشهد علي اليوتيوب تجد ان الممثلة لم تكن تقاوم او تفزع لانها لم تكن في حالة اغتصاب حقيقي.

عدد الردود 0

بواسطة:

بريطانى

شواذ الغرب ونشيد الالحاد

شىء طبيعى عند هواة نشيد الالحاد الشواذ جنسيا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة